فساتين خطوبة من دولاب ديانا كرزون للعروسة الكيرفى.. صور

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 06:26 م
فساتين خطوبة من دولاب ديانا كرزون للعروسة الكيرفى.. صور ديانا كرزون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحظى الفنانة ديانا كرزون بشعبية كبيرة، لصوتها المميز، ويعتبرها العديد من الفتيات نموذج للأناقة والأزياء، سواء قبل أو بعد فقدانها للوزن، فقد حافظت فى الحالتين على شكل جسمها الكيرفى المميز.

وتبدو ديانا دائما انيقة فى اختياراتها للفساتين التى ترتديها وتبرز جمالها، لذلك ونحن نحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 35، نقدم للفتيات الكيرفى من فساتينها عدة أفكار لتستلهم منها إطلالتها فى حفل الخطوبة. 

فساتين مختلفة لديانا كروزون
فساتين مختلفة لديانا كروزون

وتتميز اختيارات ديانا كروزون للفساتين بإدراك واضح لشكل جسمها واختيار الفساتين التى تبرزه، كما أن إطلالاتها ملهمة ليس فقط من جانب الأزياء وإنما الإكسسوارات وتصفيفة الشعر التى تتناسب مع الفستان.

وتتنوع اختياراتها بشكل واسع بين الجرأة والبساطة والكثير من البريق والتفاصيل والتطريزات، مما يجعلها  مناسبة لإلهام الأذواق المختلفة.

فساتين من دولاب ديانا كروزون تناسب الخطوبة

واختارت ديانا كروزون العديد من الفساتين ذات اللمسات الذهبية التى توحى بالفخامة وتجعلك تبدين كأميرة حقيقية فى حفل خطوبتك. 

إطلالات ديانا كرزون
فستان أنيق باللون الذهبى يجعلك تبدين كالأميرات
إطلالات ديانا
فستان من التول باللون البيج مع الذهبى
 
أناقة ديانا
فستان مجسم أنيق يلائم المحجبات 

كما ظهرت بزى قريب من القفطان المغربى، بزينته المميزة، باللون الأزرق، مع تسريحة الشعر المموج، واكسسوار مذهب أنيق على ذراعيها لتكمل إطلالتها.

أنااقة ديانا كرزون
أناقة ديانا كرزون

وفى أحد أبرز إطلالتها، برزت ديانا فى فستان بلا أكمام، باللون "الفوشيا"، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل المموج، وارتدت اكسسوار ماسى براق، وهو فستان يصلح لخطوبة من الدرجة الأولى.

ديانا
فستان فوشيا أنيق بلا أكمام 

 

فساتين ديانا كرزون
فستان أنيق مطرز بتنورة مغطاة بالتول 

 

فساتين ديانا
فستان أنيق أزرق بقصة حورية البحر 
 
ولمحبى اللون الأحمر، يمكن استلهام فستان خطوبة من إطلالات ديانا، إذ ارتدت فستانا أنيقا ومزينا باكسسوارت لامعة وبراقة وارتدت أقراط ماسية كبيرة لاستكمال إطلالتها.

ديانا كرزون
ديانا كرزون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة