أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يرسل شكوى من انتشار دخان كثيف بشوارع القوصية

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 05:00 ص
قارئ يرسل شكوى من انتشار دخان كثيف بشوارع القوصية دخان بشوارع القوصية
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ فرج جورج مركز القوصية شارع المركز محافظة أسيوط، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انتشار دخان كثيف نتيجة حرق قش الذرة.

WhatsApp Image 2019-10-29 at 10.43.26 PM
دخان بشوارع القوصية
 

وقال القارئ القارئ فى شكواه، إن المزارعون يقومون بحرق قش الذرة مما يتسبب فى انتشار الدخان بشكل كثيف بشوارع القرية.

ويتوجه القارئ بشكواه للمسئولين لاتخاذ اللازم وترك التليفون للتواصل‪‪0 122 581 3690

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير فهمى مدرس انجليزى

شوارع مدينه القوصيه بأسيوط يرثى لها

مع عمليات تركيب ألغاز بالمدينه والحفر شمل كل الشوارع الرئيسيه وأصبح الشارع غير صالح للسير وعلاوه كميه الغبار ومما زاد حرق البوص الناس اختنقت ومحدش بيقول متى يتم إصلاح   الشوارع وشكوى اخرى شارعنا يفصله عن قلب المدينه وكبرى وتابعين المدينه إداريا وتنظيما فلا صرف صحى أنتهى ولا غاز وصل نريد رد وخطه وسبب التأخير تحياتى لحضراتكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة