أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير إنتر ميلان: مستعدون لدعم كونتي فى يناير

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:29 ص
مدير إنتر ميلان: مستعدون لدعم كونتي فى يناير كونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيبي ماروتا المدير الرياضى والرئيس التنفيذي لنادى إنتر ميلان الإيطالى، إن إدارة النيراتزوري ستقدم الدعم الكامل لأنطونيو كونتي فى إنتقالات يناير المقبلة.

ويعاني إنتر ميلان من نقص كبير في عدة مراكز بسبب الإصابات التي لحقت بصفوف الفريق في بداية الموسم ويعتبر مركز رأس الحربة على رأس أولويات النيراتزوري للتدعيم، عقب إصابة أليكسيس سانشيز وغيابه لمدة تصل إلى 3 أشهر، وهو ما إضطر كونتى للإعتماد على إسبوزيتو صاحب الـ 17 عاماً.

قال المدير الرياضى فى تصريحات لصحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية،: "يحق للمدرب القلق بسبب الصعوبات الموجودة ونحن نعرف أنها حالة طارئة وسننظر في إجراء تدعيمات في سوق انتقالات يناير بتفاؤل كبير..نحن على استعددا لاغتنام الفرص التي يوفرها سوق الانتقالات لأننا نريد لهذا الفريق أن يصبح أفضل..وأن نستطيع التعبير عن طموحات النادي من خلال هذه المجموعة".

تابع ماروتا: "كان هدفنا واضحاً منذ بداية الموسم وهو صناعة نموذج لفريق فائز اعتماداً على أساس متين وسنمضي بشكلٍ تدريجي حتى نعود بالإنتر إلى الانتصار".

أضاف: "نحن نتطلع إلى تشكيل فريقنا من خلال قيمة العمل والإحساس بالانتماء والقدرة على التضحية وهذه القيم التي وجدناها نفسها في كونتي".

ويحل إنتر ميلان الإيطالى مساء اليوم، الثلاثاء، ضيفاً على بريشيا في ملعب ريجامونتي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الكالتشيو.  

كانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة إنتر ميلان فى ضم إيفان راكيتيتش أو آرتورو فيدال من برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة