هنا شيحة: بحب التمثيل الصادق وبعض المسلسلات ظهرت فيها بدون مكياج

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:21 ص
هنا شيحة: بحب التمثيل الصادق وبعض المسلسلات ظهرت فيها بدون مكياج هنا شيحة
نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة هنا شيحه، تفاصيل بداياتها الفنية، وقالت إنها تحب التمثيل الصادق فبعض المسلسلات ظهرت فيها بدون مكياج.
 
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "قهوة أشرف"، على فضائية "الحياة"، مع الفنان أشرف عبد الباقى، أنها تحب الطبخ ودائما تسعى لشراء وعمل الطعام الطازج الذى لا يحتوى على مواد حافظة.
 
واسترجعت هنا شيحه ذكرياتها مع أشرف عبد الباقى فى فيلم "أسرار البنات" ، وقال أشرف مازحا خلال هذا اللقاء "أنتي الوحيدة اللى حبتيني يا هنا" فى الفيلم.
 
وتحدث الفنان أشرف عبد الباقى، عن موضوع الحلقة وهو" الغيرة " وقال إن للغيرة أنواع كثيرة منها الغيرة بين الأحباب أو الأزواج أو الغيرة بين الزملاء ، وهناك نوع من الغيرة المفيدة وهى الغيرة من نجاح الغير، وردت هنا شيحا قائلة: "مع الوقت اكتشفت أنى بغير ولكن فى الفن والنجاح".
 
كما استضاف الفنان اشرف عبد الباقى  خلال الحلقة أكثر من موهبة، ومنهم إبراهيم مؤسس "ارت بوتيل"، وهو مصمم زجاجات مختلفة بداخلها مراكب او مساجد ويقوم ببيعها من خلال الفيس بوك والمعارض، أما الفقرة الثانية فاستضاف يحيي علاء مطرب أغنية أنا السكران وشريف عازف الجيتار، وتحدث يحيي عن بدايته و قال انه يقوم بكتابة الأغاني وتلحينها وغنائها، كما استضاف فى نهاية الحلقة محمد وشريف أصحاب مشروع عربة  البطاطس المتنقلة.
 
جدير بالذكر أن برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، يوم الثلاثاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة ، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية وحياتهم الفنية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة