أفراد عصابة انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المساكن بالتجمع الخامس فى القاهرة

الخميس، 31 أكتوبر 2019 07:00 ص
أفراد عصابة انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المساكن بالتجمع الخامس فى القاهرة سرقة شقة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال 3 متهمين بانتحال صفة ضباط الشرطة، وسرقة شقق المواطنين بمنطقة التجمع الخامس.

وأقر المتهمون "محمود.ك" 28 سنة، ومسجل خطر سبق اتهامه في قضيتى"سرقة"، و "عبده. م " 30 سنة، و" رامي. إ " 31 سنة، مسجل سرقة بالإكراه فى تحقيقات النيابة، بانتحالهم صفة رجال شرطة لسرقة الشقق فى محيط مناطق القاهرة الجديدة، بعد مراقبة أصحابها والتأكد من خلوها من ساكنيها.

وأوضح اللصوص بأنهم كانوا يرتدون ملابس رجال الشرطة ويداهمون الشقة ليلًا ويسرقون كثيرا من المتعلقات والأشياء بعد أن يغلقون باب الشقة عليهم من الخارج.

وأكد المتهمون تورطهم فى سرقة محتويات شقة مسن وزوجته بمنطقة القطامية، والاستيلاء منها على مصوغات ذهبية تقدر بـ 40 ألف جنيه، كما اعترفوا بسرقة شقتين لمجموعة من الشباب بمنطقة الشروق بذات الأسلوب، واستيلائهم منهما على 9 آلاف جنيه مصري، و 4 هواتف محمولة، و 2 أى فون.

وبدأت القضية بورود بلاغًا لقسم شرطة التجمع الخامس، يتهم 3 عاطلين بانتحال صفة رجال الشرطة لسرقة المساكن، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمناطق التي شهدت وقائع السرقة، حدد رجال المباحث هوية أحد المتهمين وبمداهمته ألقوا القبض عليه وبسؤاله اعترف بصحة ما تضمنته التحريات، وأرشد عن باقي المتهمين اللذين داهمتهما قوة من الشرطة وألقت القبض عليهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة