إحالة المتهم بقتل سائق سيارة أجرة لسرقته فى مصر الجديدة للجنايات

الخميس، 31 أكتوبر 2019 01:17 م
إحالة المتهم بقتل سائق سيارة أجرة لسرقته فى مصر الجديدة للجنايات قتل،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قررت نيابة مصر الجديدة،  إحالة المتهم بقتل سيارة شركة خاصة لنقل الركاب لمحكمة الجنايات.

وكشفت  التحقيقات، أن المتهم طلب من  المجنى عليه "هانى ش"،   سائق سيارة توصيله إلى منطقة الوايلى فى الجيزة، وما أن ركب معه حتى طلب منه التوجه إلى منطقة الماظة، وأثناء ذلك قام بإشهار سلاح أبيض فى وجهه، وهدده بإخراج متعلقاته، فرفض السائق وقاومه، فقام بذبحه فى رقبته. .

وأشارت التحقيقات، إلى أنه عقب ذبح المتهم للمجنى عليه، فوجئ باشتعال محرك السيارة، فترك الجثة والمسروقات وفر هاربا، إلا أن الأهالى تمكنوا من ضبطه. 

تعود أحداث الواقعة بتلقي   مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب حريق داخل سيارة  ، والعثور على جثة سائقها فيها وضبط أحد الأشخاص أثناء محاولته الهروب، وبالانتقال والفحص، تبين صحة البلاغ. .

وتبين من مناظرة الجثة أنها لذكر فى العقد الثالث من العمر مصاب بجرح ذبحى فى الرقبة، وجروح متفرقة فى كفيه الأيمن والأيسر، فضلا عن احتراق السيارة  ، والعثور على سلاح الجريمة " سكين " وملوث بدماء المجنى عليه، وهاتف محمول .

  اعترف المتهم  بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وسابقة تعرضه لواقعة سرقة هاتفة المحمول كرها عنه أثناء سيره بمنطقة سكنه، ارتكب جريمته، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة