أكرم القصاص - علا الشافعي

استخراج 1000 بطاقة رقم قومى للفتيات فى مبادرة "بلدى أمانة " بالوادى الجديد

الخميس، 31 أكتوبر 2019 05:55 م
استخراج 1000 بطاقة رقم قومى للفتيات فى مبادرة  "بلدى أمانة " بالوادى الجديد حملة بلدى أمانة بالوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نادية عزمى ويصا، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الخميس، عن استخراج 1000 بطاقة رقم قومى بالمجان للفتيات فى القرى وطالبات المدارس، مع استكمال تنفيذ حملة " بلدى أمانة".

أكدت ناديه عزمي، فى بيان صحفى أن الفرع يواصل تنفيذ حملة "بلدى أمانة"، والتى تستهدف رفع الوعى المجتمعى ومناهضة الشائعات المغرضة والتى من شأنها زعزعة استقرار الوطن، وحيث يجرى التنفيذ على مستوى المراكز الخمسة بالهيئات والمصالح وأماكن العمل والمنازل والتجمعات والمؤسسات التعليمية.

أوضحت، انه من خلال الحملة يجرى تنفيذ التوعية الشاملة فى كافة المجالات والتوعية بالمحلات القومية لصحة المرأة والاكتشاف المبكر لأورام الثدي، والتى أطلقت بمؤتمر المرأة المصرية مارس 2019، لافتة إلي أن حملة "بلدى أمانة" بدأت فى 29/9 من خلال طرق الأبواب ولقاءات التوعية ويتم التنفيذ بأعضاء الفرع والإداريين والرائدات ومحامى المكتب على مستوى المحافظة.

وأضافت ويصا ، أن المجلس يتولى باستخراج الرقم القومى لسيدات المحافظة بالمراكز والقرى لـ 1000 سيدة وهى المرحلة الثانية لهذا العام حيث انتهى الفرع من استخراج 1000 رقم قومى خلال شهر يونيو الماضي، حيث تتولى الأمانة العامة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، بتبنى هذه الخدمة بصفة مستمرة ومتواصلة من خلال فروع المجلس بالمحافظات وبالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية.

 

حملة بلدى أمانة (3)

حملة بلدى أمانة (3)

 

حملة بلدى أمانة (4)
حملة بلدى أمانة (4)

 

حملة بلدى أمانة (5)
حملة بلدى أمانة (5)

 

حملة بلدى أمانة (6)
حملة بلدى أمانة (6)

 

حملة بلدى أمانة (7)
حملة بلدى أمانة (7)

 

حملة بلدى أمانة (1)
حملة بلدى أمانة (1)

 

حملة بلدى أمانة (2)
حملة بلدى أمانة (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة