أكرم القصاص - علا الشافعي

التنمية المحلية: مركز سقارة نفذ دورات تدريبية لـ 4 آلاف من العاملين بالمحليات

الخميس، 31 أكتوبر 2019 12:22 م
التنمية المحلية: مركز سقارة نفذ دورات تدريبية لـ 4 آلاف من العاملين بالمحليات مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير التنمية المحلية أن مركز سقارة يسير على قدم وساق لتنفيذ خطته التدريبية لهذا العام حيث نفذ حتى الآن 30 دورة تدريبية وورشة عمل استفاد منها حوالى 4 آلاف متدرب وركزت خلالها الدورات على عدة محددات.
 
وأشار وزير التنمية المحلية فى بيان اليوم، إلى أن أبرز المحددات التى عمل عليها المركز هى تلبية أكبر نسبة ممكنة من الاحتياجات التدريبية اللازمة لتمكين العاملين من رفع مهاراتهم وأدائهم للأعمال بصورة أفضل وأسرع لافتاً إلى أن الدورات تتضمن مناقشة ومحاكاة الواقع الذى نعيشه يوميًا، والاطلاع على الطرق المُثلى لتقديم الخدمات بصورة أفضل ونيل رضا المواطنين.
 
وينظم مركز التنمية المحلية بسقارة الأسبوع المقبل حقيبة تدريبية جديدة عن إدارة الفعاليات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم ومساعديهم وتتضمن كيفية إدارة الاجتماعات وورش العمل النقاشية وجلسات العصف الذهنى ومجموعة إدارة الازمات وجلسات المحاكاه والتجهيز والتوثيق لها.
 
 كما ينظم المركز أيضا دورتين تدريبيتين جديدتين خلال الأسبوع المقبل هما تنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات الموارد البشرية ودورة اللغة الانجليزية ويستفيد من الدورات 135 متدرباً من جميع المحافظات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة