أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولي يستهدف أول انتصار مع ميلان ضد سبال بالدورى الإيطالي

الخميس، 31 أكتوبر 2019 09:00 ص
بيولي يستهدف أول انتصار مع ميلان ضد سبال بالدورى الإيطالي ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ميلان فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، فريق سبال على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي.

يأمل ستيفان بيولي مدرب ميلان فى تحقيق أول انتصاراته أمام سبال الليلة، من أجل منح جماهير الروسونيري الثقة فى إمكانياته التدريبية وقدرته على انتشال الفريق من منتصف جدول مسابقة الدورى الإيطالى.

ويحتل ميلان الإيطالى المركز 13 بجدول مسابقة الكالتشيو برصيد 10 نقاط، جمعهما من 5 هزائم و3 انتصارات وتعادل وحيد.

وتولى سيتفان بيولي مهمة تدريب ميلان الإيطالى خلفًا لماركو جيامباولو التى تمت إقالته بسبب سوء النتائج محليًا وأوروبيًا.

واستهل بيولي مشواره مع ميلان الإيطالى بتعادل ضد ليتشي 2-2 بالجولة الثامنة، ثم خسارة أمام روما 1-2 بالجولة التاسعة، ويتطلع اليوم، لتحقيق أولى انتصارته مع اللومباردي.

واعترف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، أن الفريق في الوقت الراهن يمر بمرحلة صعبة، ولكن أكد أنه قادر على الخروج منها وتحسين ترتيبه بالجولات المقبلة.

قال مدرب ميلان فى مؤتمر صحفى قبل مباراة سبال: "وقال المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحفي للقاء سبال: "لسنا في لحظة طيبة، ولكن نملك فرصة التحسن وإثبات أننا أفضل مما قدمنا، يجب أن نبتكر حتى نخرج بالنتائج المرجوة".

وأضاف: "لا يزال هناك 29 مباراة من أجل قلب الأوضاع، أنا قريب من اللاعبين، يجب أن نصبح مجموعة متحدة، ليس مهمًا العناق مع اللاعبين لأنه لن يضيف شيئًا، يكفي الانتصار".

وواصل بيولي: "رأيت فريقًا يرتكب الأخطاء، ولكن ليس أقل من الخصم، يجب التحلص من الخوف، سوسو لاعب كبير ولا أملك أي شكوك حوله، ولكن لا يجب تحميله كل المسئولية، وباكيتا يجب أن يصبح أكثر حسمًا".

وعن تشكيل ميلان ضد سبال، علق بيولي قائلاً: "لياو وبيونتك يمكن أن يلعبا معاً، ليست فانتازيا، كل منهم له خصائصه الخاصة، اللعب بثلاثي دفاع فكرة قد تساعد، الجميع حاضر باستثناء رودريجيز وكالدارا، نحتاج تشكيل متوازن ذهنيًا وبدنيًا، يمكن أن نستعيد بونافينتورا اليوم".

وحول النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر: "نملك حلول متعددة، أحد تلك الحلول هو بن ناصر، سيكون هناك تغيير ما بالنظر لتشكيل الفريق أمام روما". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة