أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة ملكية مثالية.. ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة بأكبر انتصار هذا الموسم ضد ليجانيس.. راموس يعادل إنجاز ميسي.. يوفيتش يكسر النحس.. بنزيما يتفوق على نجوم الليجا.. وزيدان: انتظروا النسخة الأفضل من هازارد

الخميس، 31 أكتوبر 2019 12:00 م
ليلة ملكية مثالية.. ريال مدريد يشدد الخناق على برشلونة بأكبر انتصار هذا الموسم ضد ليجانيس.. راموس يعادل إنجاز ميسي.. يوفيتش يكسر النحس.. بنزيما يتفوق على نجوم الليجا.. وزيدان: انتظروا النسخة الأفضل من هازارد ريال مدريد يهزم ليجانيس 5 - 0
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير ريال مدريد ليلة سعيدة بعدما قدم الفريق الملكى واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، عندما تغلب على ليجانيس بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، وهو أكبر انتصار يحققه الريال هذا الموسم.

 

ريال مدريد يصعد لوصافة الدوري الإسباني

 

وشدد ريال مدريد الخناق على غريمه التقليدي برشلونة، بعدما رفع الملكي رصيده إلى 21 نقطة فى المركز الثانى، خلف البارسا "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، بينما توقف رصيد ليجانيس عند 5 نقاط فى المركز الأخير.

وجاءت أهداف ريال مدريد عن طريق رودريجو وتونى كروس فى الدقيقتين 7 و8، بينما سجل سيرجيو راموس وكريم بنزيما من ركلتى جزاء فى الدقيقتين 24 و69 على الترتيب، ولوكا يوفيتش فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.

 

يوفيتش يكسر النحس مع ريال مدريد
 

ونجح الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، فى تسجيل أول أهدافه مع الفريق الملكى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من اينتراخت فرانكفورت الألمانى.

يوفيتش مهاجم ريال مدريد
يوفيتش مهاجم ريال مدريد

فى حين أصبح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ثانى لاعب فى تاريخ الدوري الإسباني "الليجا" يسجل فى 16 موسما متتاليا، بعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، وبدأت سلسلة أهداف راموس فى الدوري الإسباني خلال موسم 2004 – 2005، عندما كان ضمن صفوف فريقه السابق إشبيلية.

راموس
راموس

أما كريم بنزيما فتفوق على نجوم الدوري الإسباني برقم مميز، بعدما اشترك فى 10 أهداف بالنسخة الحالية من مسابقة "الليجا"، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 أخرى، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر.

ونفذ لاعبو ريال مدريد 619 تمريرة، منها 546 صحيحة بنسبة 88%، فيما نفذ لاعبو ليجانيس 385 تمريرة منها 308 صحيحة بنسبة 80%.

 

زيدان يتحدث عن خماسية ريال مدريد ضد ليجانيس
 

من جهته، أبدى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، سعادته الغامرة بالفوز العريض الذى تحقق على ليجانيس بخماسية نظيفة، وقال فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "لقد سجلنا هدفين خلال 10 دقائق، وكانت المباراة أسهل، وفى كل مباراة عليك أن تعاني في مرحلة ما، وسعيد لأننا فى النهاية سجلنا، وخرجنا بخماسية دون تلقي أى هدف ما حدث أمر رائع، ويوضح الرغبة الشديدة فى الفوز التي تحلى بها اللاعبون".

وأضاف زين الدين زيدان، أعرف أن الأهم فى المباراة كان الفوز وحصد الثلاث نقاط، لكن من الرائع أن يأتي ذلك مع أداء كبير مثل الذى شاهدناه من اللاعبين، لقد قدموا نموذجاً رائعاً من الانضباط والرغبة في الفوز".

جانب من مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس
جانب من مباراة ريال مدريد ضد ليجانيس

وعن أداء إيدين هازارد فى مباراة ريال مدريد وليجانيس قال زيدان، "إنه يتحسن يوماً بعد الآخر، ويدخل مع اللاعبين فى الأجواء بشكل مستمر، وقريباً سيعود مرة أخرى لتقديم المستوى الذى اعتاد عليه الجمهور، مستوى هازارد البدني يتحسن رويداً رويداً، وأصبح أكثر انسجاماً مع باقى اللاعبين عن ذى قبل".

وتابع مدرب ريال مدريد، "أعتقد أننا بعد فترة قصيرة سنرى هازارد الذى اعتدنا عليه، كلنا نعرف قيمة هازارد كلاعب، وننتظر منه أن يعود مرة أخرى، لكننى أؤكد أن مستواه يتطور كثيراً عن بداية الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة