برشلونة يعثر على بديل فالفيردى فى الأرجنتين

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:21 م
برشلونة يعثر على بديل فالفيردى فى الأرجنتين مارسيلو جاياردو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مارسيلو جاياردو المدير الفنى لنادى ريفربليت الأرجنتينى قائمة المرشحين لخلافة أرنستو فالفيردى فى تدريب برشلونة الإسبانى.

وذكرت شبكة "تى إن تى سبورتس" الأرجنتينية، أن تراجع أداء برشلونة فى الموسم الحالى بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية، دفع إدارة النادى الكتالونى لإعادة النظر فى استمرار فالفيردى على رأس الإدارة الفنية لنادى برشلونة.

وأضافت الشبكة الأرجنتينية أن أداء برشلونة فى تراجع مستمر مقارنة بالأعوام السابقة على الرغم من التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها، مشيرة إلى أن الإدارة استقرت على رحيل فالفيردى عن تدريب برشلونة حال عدم تطور أداء الفريق الموسم الحالى.

وأشارت الشبكة إلى أن جاياردو يعد الخيار الأول لرئيس النادى الكتالونى، جوسيب ماريا بارتوميو، بعدما نجح فى الفوز بكأس ليبرتادوريس العام الماضى، كما بات قريباً من قيادة ريفربليت للحصول على اللقب القارى للموسم الثانى على التوالى.

وتعول إدارة برشلونة على النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من أجل إقناع مواطنه جاياردو بتدريب الفريق الكتالونى.

ويحتل برشلونة المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا" برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراة وحيدة وخسر فى مباراتين.

ويلتقى برشلونة مع إشبيلية بعد غد الأحد بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة