أكرم القصاص - علا الشافعي

سرطان الإخوان فى المنطقة.. مصر أفشلت مخططهم ضد الدول العربية ووضعت حدا لمساعيهم فى نشر الفوضى.. وخبراء: التنظيم خائن لوطنه ودينه وكل من أطاحت بهم ثورة 30 يونيو يتراصون الآن فى خندق واحد

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 12:00 ص
سرطان الإخوان فى المنطقة.. مصر أفشلت مخططهم ضد الدول العربية ووضعت حدا لمساعيهم فى نشر الفوضى.. وخبراء: التنظيم خائن لوطنه ودينه وكل من أطاحت بهم ثورة 30 يونيو يتراصون الآن فى خندق واحد الاخوان - أرشيفية
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح معروفا للجميع خيانة جماعة الإخوان لأوطانها، وتورطها مع قطر وتركيا فى محاولة تفتيت المنطقة العربية عامة ومصر خاصة، فالتنظيم أصبح بالنسبة لهم دين والوطن بالنسبة بهم هو الإخوان وليس مصر.

فى هذا السياق وصف محمد مصطفى الباحث المتخصص فى شئون حركات التيارات الإسلامية، جماعة الإخوان الإرهابية بالسرطان فى جسد الأوطان الذى يجب أن يتم التخلص منه.

محمد مصطفى

وقال "مصطفى" فى تصريحات :"الإخوان سرطان في جسد الأوطان، إضراب نقابة المعلمين في الأردن إخوان، وقضاء تونس يعرقل الانتخابات بأجندة النهضة الإخوانية، وحزب الإصلاح اليمني الإخواني داخل تحالف الشرعية يتخابر لصالح الحوثيين، وفى مصر تم دعم المتأسلمين ضد مصر بأجندة إخوانية".

وتابع،"لولا يقظة مصر ما كان لشبكة التخابر الإخواني فى المنطقة العربية أن تسقط ويتم تسليم أعضاء الشبكة الإخوانية لجهات المعنية" مضيفا :" في الجزائر الإخوان فخخوا الحراك الثوري وشقوا صفوفه بتحالفاتهم المشبوهة، كما أنه فى مصر المرفق الحكومي يخترقه الإخوان، وداخل المجتمع والأسر المصرية يوجد إخوان يشكلون الحضانة الاجتماعية للإرهاب".

وأضاف،" الإخوان هو مرض خطير وليس فكرا يمكن مقارعته بفكر، مرض داخل جسد الأوطان يعيق تقدمها بتخابرهم مع الخارج لإنهاك الداخل، بغية قيام الجماعة علي إنقاص وطن، ولكن الله يأبى أن ينتصر مشروع كهذا لقيط لشذا الآفاق الإخوان المتأسلمين، والله لا يصلح عمل المفسدين، وستبقي مصر مهما حاولوا صخرة كأداء تتحطم عليها مشاريع الدول الكبرى في مشاغلتنا، وإنهاكنا من خلال هذه الجماعة الخائنة للدين والوطن".

من جانبه أكد طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن التنظيم هو دين الإخوان، فالإخوانى دينه و ملته و وطنه هو تنظيمه ولا يعترف بأوطان.

 

طارق البشبيشى

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، أن ثورة 30 يونيو قامت لتزيل أثار المؤامرة التى حدثت فى 2011 و تورط فيها كثيريبن بحسن نية و الحقيقة اننا كنا ألعوبة فى يد قوى الشر الأقليمية و الدولية كان الهدف اسقاط الدولة و تفكيك الجيش و سيطرة دولة مليشيات الاخوان الارهابية على مقدرات المنطقة بالوكالة عن أعدائنا.

وتابع طارق البشبيشى:"حققت 30 يونيو اهدافها و فككت المؤامرة و أنقذت الوطن من شر مستطير، فكل من أطاحت بهم ثورة 30 يونيو يتراصون الآن فى خندق واحد و يحرضون مرة أخرى على الهدم و الخراب بحجج معلبة و مكررة، فلقد تعلمنا من الدرس و من يصر على اعادة أجواء المؤامرة فالسجن فى انتظاره .. فلن يترك الأمن القومى لمجموعة من المتآمرين و المأجورين ليرتاعوا فيها كما ارتاعوا من قبل ".

كما فضح عماد أبو هاشم، القيادى السابق بجماعة الإخوان التنظيم، مشيرا إلى أن الجماعة ليس لها دين معين، ولكن هم يعتنقون دين الإخوان فقط، متهما الجماعة بأنها تمارس التقية.

 

عماد ابو هاشم

وقال عماد أبو هاشم، فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":""إخوان الدونمة" هم أولئك الذين يعتنقون "الإخوانية" سرا و يتظاهرون بشىء من التأسلم و الوطنية ابتغاء الفتنة و البلبلة أو التقية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة