غير الزراير واعمل كسرة للبنطلون.. حيل تخلى "البدلة" الرخيصة شكلها فخم

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 09:00 ص
غير الزراير واعمل كسرة للبنطلون.. حيل تخلى "البدلة" الرخيصة شكلها فخم بدلة أنيقة
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهتمام بالمظهر والأناقة أمر لا يتعلق بالنساء فقط، فالموضوع لا يقل أهمية عند الرجال، خاصة لمن يعلمون في وظائف مثل البنوك وغيرها والتي تتطلب أزياء رسمية مثل البدل، إلا أن أغلب الرجال يجدون صعوبة في اقتناء بعضها بسبب ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه.

بدلة أنيقة
بدلة أنيقة

 لهذا نقلا عن موقع " gq" يمكنك أن تضع معايير في غاية البساطة أثناء شرائك للبدل وليس من الضروري أن تكون مرتفعة السعر، لكن هذه التفاصيل البسيطة ستمنحك الأناقة المطلوبة.

الأكمام

الأكمام
الأكمام

عليك الانتباه جيدا عند شرائك للقميص أو السترة أن تكون الأكمام ضيقة "على مقاسك"، فهذا يجعلها تبدو وكأنها فصلت خصيصا لأجلك، وستمنحك مظهرا أنيقا.

استبدال الأزرار

الأزرار
الأزرار

يتم استعمال أزرار بلاستيكية غير أنيقة في البدل الرخيصة، فيمكنك جعل المظهر أكثر أناقة من خلال استبدال هذه الأزرار عند الخياط بأزرار أخرى أكثر جاذبية ولن تكلفك الكثير من الأموال.

إضافة كسرة للبنطال

بنطلون البدلة
بنطلون البدلة

عند شرائك بدلة بسيطة غير مرتفعة الثمن أو ليست "براند" ربما تجد البنطال خاليا من الكسرات، فيمكنك حل هذا الأمر من خلال إضافة الكسرات عند الخياط، لتبدو أكثر أناقة.

تناسق الألوان

تناسق الألوان
تناسق الألوان

تناسق الألوان من العوامل المهمة التي تساعد على جعل المظهر يبدو أكثر أناقة وجاذبية، فحاول أن تكون الألوان متقاربة بين رابطة العنق والحذاء وغيرها من التفاصيل.

الحذاء

حذاء أنيق
حذاء أنيق

لن تكتمل الإطلالة بدون حذاء أنيق، فعليك شراء حذاء يمكنك ارتداءه على مختلف البدل واحرص على أن يكون متين حتى لا يتلف سريعا، واختره ذو لون يمكن تنسيقه مع مختلف الألوان، حتى لا تضطر لشراء المزيد من الأحذية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة