كلوب: شاكيرى وماتيب غياب عن ليفربول ضد ليستر سيتى وأليسون قد يشارك

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 03:33 م
كلوب: شاكيرى وماتيب غياب عن ليفربول ضد ليستر سيتى وأليسون قد يشارك أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن أليسون بيكر حارس مرمى الريدز عاد للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة ليستر سيتى المقرر إقامتها غدا السبت، فى الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب فى مؤتمر صحفى عقده اليوم: "جويل ماتيب وشيردان شاكيري سيغيبان عن لقاء الغد بسبب الإصابة، بينما قد نشاهد أليسون متواجد غدا، لم نحسم الأمر حتى الآن."

اليسون حارس ليفربول
اليسون حارس ليفربول

ولم يشارك أليسون منذ إصابته خلال مباراة نورويتش سيتي في المباراة الافتتاحية للموسم أغسطس الماضى، بينما غاب ماتيب عن لقاء دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بالفوز على سالزبورج في منتصف الأسبوع، وشاكيري من قبل مباراة شيفيلد بالدورى.

وأضاف كلوب في مؤتمره الصحفي: "أليسون هناك احتمال أن يعود للمشاركة. تدرب بالأمس مع الفريق لأول مرة. لكن تدريبات حراس المرمى، غالبًا ما تكون أكثر كثافة من تدريبات كرة القدم المناسبة. لقد ظهر بشكل طيب سنرى، يجب أن أتحدث مع أشخاص مختلفين قبل اتخاذ قرار بشأن ذلك."

وتابع: "جويل ماتيب يبدو جيدًا لكنه ليست جاهزة للمشاركة في الغد، بينما لن يشارك شاكيري. هذا كل شيء إلى حد كبير. بعد التوقف الدولي، سوف يعود الجميع إلى المشاركة، ولكن حتى ذلك الحين لدينا مباراة واحدة فقط وعلينا أن نلعب بدونهم في هذه المباراة".

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة من 7 مباريات، وياتى ليستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة