أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكل أوين: سولشاير يدفع مانشستر يونايتد إلى الهاوية

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:04 م
مايكل أوين: سولشاير يدفع مانشستر يونايتد إلى الهاوية سولشاير
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مايكل أوين النجم السابق فى صفوف مانشستر يونايتد هجوماً عنيفاً على أولى سولشاير المدير الفنى للفريق فى ظل التراجع المستمر لأداء ونتائج النادى بمختلف المسابقات الموسم الحالى.

وقال مايكل أوين، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "ما يحدث لفريق مانشستر يونايتد فى الوقت الحالى نتيجة قرارات سولشاير التى أضعفت كثيراً من قدرات الفريق، بعدما قرر الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين مثل روميلو لوكاكو وسانشيز".

وأضاف "مانشستر يونايتد بات فريق متوسط، أتوقع ألا ينهى مشواره فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز فى أحد المراكز الست الأولى، وبالنسبة لي، هذه أسوأ نسخة للفريق منذ عقود، ربما حتى أسوأ من فترة ما قبل السير أليكس فيرجسون".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 7 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 في دور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وشنت الصحافة الإنجليزية هجوما على مانشستر يونايتد عقب تعادله المحبط أمام الكمار الهولندى بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات فى الدورى الأوروبىي.

وقالت صحيفة ميرور على غلاف العدد الصادر اليوم: "كابوس" أداء مانشستر يونايتد المتواضع خارج ملعبه عرض مستمر.. لا تسديدات على المرمى، ولا متعة من فريق أولى".

وتعد مباراة الكمار الهولندى، العاشرة على التوالى لفريق مانشستر يونايتد، والتى يفشل فيها تحقيق الفوز، خلال المواجهات التى يخوضها خارج "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، بجميع المسابقات.

وتعتبر هذه المرة الأولى الذى يفشل فيها "الشياطين الحمر"، فى تحقيق الفوز فى 10 مباريات متتالية خارج أرضه، منذ عام 1989.

وحقق مانشستر يونايتد، آخر فوز خارج أرضه، على مضيفه فريق كريستال بالاس، بنتيجة 3 – 1، يوم 27 فبراير الماضى، بالجولة 28 من البريميرليج الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة