نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى فى أسوان.. وجنش يهاجم الزمالك

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 03:37 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى فى أسوان.. وجنش يهاجم الزمالك نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح حتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 

جنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار تطلب مواجهة المنتخب الأولمبى
 
تلقى المنتخب الأوليمبى عدة عروض من منتخبات جنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار لمواجهتها ودياً خلال معسكر شهر أكتوبر المقبل.
 

المقاولون: لم يصلنا استدعاء طاهر محمد للمنتخب

نفى المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة فى تصريحات خاصة لـ "سوبر كورة " أى استدعاء طاهر محمد طاهر للانضمام إلى معسكر المنتخب.
 
المقاصة تعلق على حكم مباراة الزمالك
 
قال اللواء بكرى سليم نائب رئيس نادى مصر المقاصة عن الأداء التحكيمى لمحمد عادل حكم مباراة الفريق الفيومى أمام الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": محمد عادل تغاضى عن ركلتى جزاء واضحتين للمقاصة أمام الزمالك.
 
مصر تخسر من البرازيل 3/1 فى مونديال اليابان
 
خسر منتخب مصر الأول للكرة الطائرة من نظيره البرازيلى بنتيجة 3/ 1 فى ثالث مواجهات الفراعنة بكأس العالم المقام حاليا فى اليابان.
 
جنش يشن هجوما على إدارة الزمالك.. اعرف التفاصيل
 
نشر محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك صوراً من ظهوره الأخير مع المنتخب عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام.
 
صلاة استخارة تحدد مصير النحاس مع المقاولون العرب
 
أكد عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب فى تصريحات صحفية، أن عقده مع ذئاب الجيل لم يتم تعديله بعد الترشح لتدريب المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، أو حتى مع تردد أنباء عن مفاوضات الأهلي معه قبل التعاقد مع فايلر.
 
جهاز المنتخب يكشف عن اللاعبين المحليين لمعسكر بتسوانا الأحد

يعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى يوم الأحد أسماء اللاعبين المحليين لمعسكر مباراة بتسوانا المقرر لها 14 أكتوبر الجاري فى إطار الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

مانشستر سيتي يعلن غياب دي بروين عن مواجهة وولفرهامبتون
 
كشف بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى عن غياب البلجيكى كيفين دى بروين عن مباراة الفريق ضد وولفرهامبتون التى ستقام بعد غد الأحد فى الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
محمد صلاح يتسلح بـ"آنفيلد" لاستعادة نغمة التهديف فى البريميرليج
 
يتسلح محمد صلاح لاعب منتخب مصر بملعب "أنفيلد" من أجل استعادة نغمة التهديف بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمحافظة على آماله في الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" للمرة الثالثة على التوالي.
 
متى يكسر ميسى صيامه التهديفى؟
 
 سلسلة من الصيام التهديفى استمرت 134 يومًا دون تسجيل أى هدف مع برشلونة ، احصائيات فرضتها الساحرة المستديرة على معشوقها ليونيل ميسي، وذلك حتى يوم الأحد المقبل عندما يستضيف البلوجرانا نظيره إشبيلية على ملعب كامب نو فى الجولة الثامنة للدورى الإسبانى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة