أكرم القصاص - علا الشافعي

ورش ومحاضرات لطلاب المدارس فى مركز طلعت حرب الثقافى

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 01:00 م
ورش ومحاضرات لطلاب المدارس فى مركز طلعت حرب الثقافى مركز طلعت حرب الثقافى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم مركز طلعت حرب الثقافى بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، مجموعة من الورش والندوات لطلبة المدارس لمدة ثلاثة أيام.

تبدأ فى العاشرة صباح الاثنين 7 أكتوبر ندوة بعنوان "ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكة الصرف الصحى"، وتتضمن الحديث عن السلوكيات السليمة فى التعامل مع شبكات المياة والصرف الصحى وتوعية الأطفال والنشىء بأفضل السبل للحفاظ على قطرات المياه المهدرة من خلال تقديم ورش فنية، ورش سباكة ومسرح عرائس، وتستمر الورش والندوات يومى الأربعاء 9 والخميس 10 أكتوبر.

من ناحية أخرى، يقيم المركز فى الحادية عشر صباح اليوم نفسه "الاثنين"، ندوة لطلبة مدارس منطقة زينهم والسيدة نفيسة بعنوان "انتصارات أكتوبر"، حيث يلتقى رموز وأبطال الملحمة اللواء سامي الخولى والرائد سمير نوح مع الطلاب، ومن المقرر أن يدير الندوة الكاتب والمؤرخ محمد الشافعى.

جدير بالذكر أن مركز طلعت حرب الثقافى، قدم مجموعة من البرامج التدريبية للأطفال من 6 إلى 15 سنة فى مجالات اللغة واستخدام الحاسب الآلى والثقافة العلمية، ويقدم المركز دورات تدريبية فى مجالات: اللغة الإنجليزية، وتبسيط العلوم، والحاسب الآلى والشطرنج بالتعاون مع مجموعة من المتخصصين، بالإضافة إلى الورش الفنية التى يقيمها المركز لاكتشاف مواهب الأطفال ورفع الذوق الفنى لديهم.

كما يقدم مركز طلعت حرب الثقافى العديد من الدورات أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

ويقام يوم الخميس من كل أسبوع ورش فنية متنوعة - أشغال ورقية"، فى تمام الساعة الرابعة عصرا، ويقام يوم الأحد من كل أسبوع ورش أشغال فنية وموزابيك بالورق، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

يقام يوم السبت من كل أسبوع ورشة رسم وأشغال جلدية، فى تمام الساعة الثانية عصراً، ويقام يوم السبت من كل أسبوع ورشة إلقاء شعر، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً.

كما يقام يوم السبت والخميس من كل أسبوع بروفة الكورال بقيادة دعاء عطية، فى تمام الساعة الثالثة عصراً، ورش للرسم والأشغال الفنية فى بيت العينى على مدار الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة