أكرم القصاص - علا الشافعي

استون فيلا ينتفض فى الدوري الانجليزي ويغادر منطقة الخطر.. "الفيلانز" يسحق نورويتش سيتي 5 – 1 تحت أنظار الأمير ويليام.. محمود تريزيجيه يشارك في أكبر إنتصار لناديه أمام الكناري.. وأحمد المحمدي خارج نطاق الخدمة

السبت، 05 أكتوبر 2019 08:17 م
استون فيلا ينتفض فى الدوري الانجليزي ويغادر منطقة الخطر.. "الفيلانز" يسحق نورويتش سيتي 5 – 1 تحت أنظار الأمير ويليام.. محمود تريزيجيه يشارك في أكبر إنتصار لناديه أمام الكناري.. وأحمد المحمدي خارج نطاق الخدمة استون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه واحمد المحمدي فوزاً عريضاً على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

استون فيلا يهزم نورويتش سيتي في الدوري الانجليزي

 

سجل أهداف استون فيلا، ويسلي "هدفين"، وجاك جراليش، وكورنور هوريان ودوجلاس لويز "هدف"، في الدقائق 14 و30 و49 و61 و83 على التوالي، بينما جاء هدف نورويتش سيتي الوحيد عن طريق دراميتش في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل استون فيلا كالتالي، حراسة المرمى: هيتون، خط الدفاع: جيلبورت، إنجيلز، مينجز وتارجيت، خط الوسط: نكامبا، هوريهان وماكجين، الهجوم: جيرليش، أنور الغازي وويسلي.

فرحة تريزيجيه مع نجوم استون فيلا
فرحة تريزيجيه مع نجوم استون فيلا

وشارك محمود تريزيجيه بدلاً من أنور الغازي في الدقيقة 65، بينما خرج أحمد المحمدي من القائمة للمباراة الثانية على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي.

وبهذا الفوز العريض يستعيد استون فيلا الصاعد حديثا لدوري الاضواء طعم الانتصارات بعد غياب 4 جولات، تعادلين وخسارتين، محققا فوزه الثاني هذا الموسم لبتعد عن منطقة الخطر بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط ليرتقي للمركز الـ14، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 6 نقاط في المركز الـ 18.

ويعد هذا الإنتصار الأكبر لنادي استون فيلا في تاريخ مواجهاته أمام نورويتش سيتي الملقب بـ"الكناري" الذي تحقق في حضور الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون في مدرجات ملعب "كارو رود"، ويعد نادي استون فيلا، النادي المفضل لدى الأمير ويليام "دوق كامبريدج"، ودائماً ما يحرص على مؤازرة ناديه من المدرجات في المباريات الهامة.

الامير ويليام في المدرجات
الامير ويليام في المدرجات

 

مواجهات متوازنة تنتظر استون فيلا 

ويستضيف أستون فيلا نظيره برايتون يوم 19 أكتوبر بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، في مواجهة هي الثانية التي تجمع بين الفريقين خلال 3 أسابيع بعدما سبق وأن التقيا بملعب "فالمر" يوم 25 سبتمبر.

وتمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز على برايتون بنتيجة 3 – 1، ليحجز مقعده في دور الـ 16 ببطولة كأس الرابطة حيث أوقعته القرعة في مواجهة وولفرهامبتون يوم 30 أكتوبر بملعب "فيلا بارك".

استون فيلا يتفوق بخماسية على نورويتش سيتي
استون فيلا يتفوق بخماسية على نورويتش سيتي

ولكن قبل موقعة الكأس، سيكون أستون فيلا على موعد مع مواجهة صعبة للغاية يوم 26 أكتوبر عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى الإنجليزى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة