أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزيرة الإماراتي يعلن موعد مباراتي الإسماعيلى فى البطولة العربية

السبت، 05 أكتوبر 2019 07:25 م
الجزيرة الإماراتي يعلن موعد مباراتي الإسماعيلى فى البطولة العربية الجزيرة الاماراتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الجزيرة الاماراتي موعد مباراتي الذهاب والاياب أمام الاسماعيلي في دور الـ 16 في البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الابطال".

وكتب نادي الجزيرة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "اتفق الناديان الشقيقان على إقامة مباراة الذهاب يوم الاربعاء 23 اكتوبر في الساعة السابعة مساء  بتوقيت القاهرة، على أن يقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 26 نوفمبر في الساعة السادسة مساء بتوقيت ابوظبي".

وجاءت قرعة دور الـ 16 في البطولة العربية كالتالي، الرجاء مع الوداد في مواجهة مغربية خالصة، أولمبيك آسفي المغربي مع الترجي التونسي، القوة الجوية العراقي مع مولودية الجزائر، الاتحاد السكندري مع المحرق البحريني، نواذيبو الموريتاني مع الشرطي العراقي، الإسماعيلي المصري الجزيرة الإماراتي.

وتأهل الاسماعيلي لدور الـ 16 في البطولة العربية بعدما تفوق على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة 4 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ضمن منافسات دور الـ 32، بينما تفوق الاتحاد السكندري على العربي الكويتي بنتيجة 3 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وحضر قرعة دور الـ 16 في البطولة العربية، الأمير عبد العزيز بن تركي، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وتامر موسى عضو مجلس ادارة الاسماعيلى، وابراهيم شعبان عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري.

ويحلم عشاق الاسماعيلي بمواصلة النتائج الجيدة لاستمرار حلم الفوز بالبطولة والصعود لمنصات التتويج التى غاب عنها الدراويش منذ 17 عاماً فضلاً عن الجوائز المالية لكأس محمد السادس حيث يحصل النادى الفائز بلقب البطولة على ستة ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، ويتسلح النادى الأصفر بالصفقات الجديدة التى أبرمها والتى أحدثت تغييرًا جذريًا فى شكل الفريق الأصفر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة