أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما يسجل هدف تقدم ريال مدريد ضد غرناطة من تمريرة بيل السحرية..فيديو

السبت، 05 أكتوبر 2019 04:13 م
بنزيما يسجل هدف تقدم ريال مدريد ضد غرناطة من تمريرة بيل السحرية..فيديو بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم ريال مدريد على ضيفه غرناطة بهدف عبر كريم بنزيما فى الدقيقة 2 من تمريرة سحرية عبر جاريث بيل في المباراة التي تجمعهما حاليا بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وبدأ ريال مدريد مباراة غرناطة بالتشكيل التالي، أريولا في حراسة المرمى، كارفاخال، فاران، راموس، اودريوزولا، كاسيميرو، كروس، فالفيردي، هازارد، بنزيما وبيل.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديى غرناطة وأتلتيكو مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوزه الخامس فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" أملاً فى تصحيح المسار بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية مع أتلتيكو مدريد، قبل أن يفلت من الهزيمة أمام كلوب بروج البلجيكى بالتعادل 2/2، بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويخشى ريال مدريد، الفريق الوحيد الذى لم يتعرض للخسارة حتى الآن فى مسابقة الدورى الإسبانى، السقوط أمام غرناطة الذى ألحق بنادى برشلونة الخسارة الثانية له هذا الموسم عندما تغلب عليه بثنائية نظيفة في المرحلة الخامسة.

ويغيب ناتشو وماركو أسينسيو وفينسيوس ولوكاس فاسكيز والظهيرين الأيسرين مارسيلو وفيرلاند ميندى، بجانب الحارس البلجيكى كورتوا عن المشاركة فى مباراة اليوم، بعدما تعرض لآلام فى معدته خلال مشاركته مباراة كلوب بروج بمسابقة دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى أجبر زين الدين زيدان، على إشراك الحارس الفرنسى أريولا بدلا منه في الشوط الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة