رونالدو vs جودين.. صراع يتجدد فى قمة الإنتر ضد يوفنتوس للمرة 32

السبت، 05 أكتوبر 2019 10:29 ص
رونالدو vs  جودين.. صراع يتجدد فى قمة الإنتر ضد يوفنتوس للمرة 32 رونالدو وجودين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى قمة الإنتر ضد يوفنتوس يتجدد الصراع بين دييجو جودن مدافع منتخب أوروجواى وكريستيانو رونالدو مهاجم البرتغال، لتصبح المواجهة رقم 32 على مستوى الأندية والمنتخبات.

وجاء اللقاء الأول بين الثنائى المخضرم فى دورى أبطال أوروبا عندما التقى مانشستر يونايتد "رونالدو" مع فياريال "جودين" وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى في 17 سبتمبر 2008.

جودين
جودين

وبعدها التقى الثنائى 26 مباراة فى ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو، ومن بينها نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 فى مباراة سجل الثنائى فيها حيث تقدم الأتلتي بهدف جودين وتعادل راموس قبل نهاية الوقت الأصلى، وسجل رونالدو فى الإضافى ليحسم الملكى اللقب بالفوز 4/1.

رونالدو وجودين
رونالدو وجودين

وعلى المستوى الدولى، تجدد اللقاء في كأس العالم 2018 ، حيث تغلبت جودين رونالدو 2-1 ليتأهل أوروجواى إلى ربع النهائى.

رونالدو وجودين
رونالدو وجودين

وحتى بعد انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، التقى مع جودين في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حينما سجل المدافع في مباراة الذهاب التى حسمها أتلتيكو مدريد 2-0، قبل أن يرد المهاجم البرتغالى بهاتريك فى الإياب، ثم انتقل المدافع المخضرم إلى الإنتر ليجدد المواجهة مع غريمه الأزلى.

الانتر ضد يوفنتوس
الانتر ضد يوفنتوس

وإجمالاً سجل رونالدو 22 هدفًا في 31 مباراة خاضها ضد جودين على مستوى المنتخبات والأندية فى المقابل، سجل المدافع مرتين فى حضرة الدون، وحقق رونالدو 11 فوزًا مقابل 10 خسائر و10 تعادلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة