أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من ارتفاع منسوب المياه الجوفية بجانب مدرسة السلام بالبريجات كوم حمادة

السبت، 05 أكتوبر 2019 07:06 م
شكوى من ارتفاع منسوب المياه الجوفية بجانب مدرسة السلام بالبريجات كوم حمادة المدرسة من الداخل
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أهالى قرية قرية البريجات بمركز كوم حمادة يشكون إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود طفح لمياه الصرف الصحى بمنطقة كوم حمادة محافظة البحيرة داخل مدرسة السلام الابتدائية .

WhatsApp Image 2019-10-05 at 6.40.01 PM
 
1

 

WhatsApp Image 2019-10-05 at 6.40.02 PM
 
2

 

WhatsApp Image 2019-10-05 at 6.40.01 PM (1)
 
3

 

وقال القارئ فى رسالته: "مدرسة السلام الابتدائية بقرية البريجات مركز كوم حمادة محافظة البحيرة.. تعانى بصفة مستمرة من طفح المياه الجوفية بجانب سور المدرسة وتستمر لأيام عديدة دون تحرك لنزحها.. مسئولية نزح الشوارع تقع على المحليات بكل المقاييس.. لم نجد أي تحرك على الإطلاق مع العلم أنه يوجد محول كهربائي بجوار المدرسة وتجاهل المياه وارتفاعها سيؤدي لكارثة رهيبة تهدد الف طفل بالمدرسة.. هذا جرس انذار قبل فوات الآوان حيث صعق كولدير بمدرسة دمشلي طفلا وارداه قتيلا على الفور وهناك ذعر وخوف من الأهالي على أطفالهم من توحش الإهمال.. نناشد محافظ البحيرة التدخل لمنع كارثة محققة قبل حدوثها".

شاركونا بتحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

                                                            

                                             

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد فوزى محمود

بالنسبة لطغح المياة بجانب مدرسة السلام

 فى المنشور السابق ودا سببة ان المنطقة دى منخفضة وبالتالى فان طرنشات او غرف الصرف بيتم تسريبها من خلال مسام التربة الى الشارع المجاور للمدرسة لانة اكثر منطقة منحفضة ود علاجة نزح الطرنشات التى بجوار مدرسة السلام بصفة دورية وردم الشارع بطبقة خلطة  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة