كلوب: إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتى ليست بسيطة

السبت، 05 أكتوبر 2019 06:45 م
كلوب: إصابة محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتى ليست بسيطة محمد صلاح يغادر الملعب مصاباً
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر في الكاحل ليست بسيطة كما يتصور البعض.

وقال يورجن كلوب في تصريح لوسائل الاعلام الانجليزية، "محمد صلاح يتواجد على أرضية غرفة خلع الملابس، لا يستطيع السير، كيف يمكن أن يكون بخير؟، لا يمكن قبول هذا النوع من التدخلات".

وأصيب محمد صلاح خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي التي أقيمت اليوم بملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، فى الدقيقة 91 لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لا لانا بدلاً منه.

بادر ليفربول بالتسجيل عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 40، فيما أدرك ماديسون التعادل لنادي ليستر سيتي في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 94 تمكن جيمس ميلنر من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما تعرض ساديو ماني للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أدريان في حراسة المرمى- روبرتسون - فان دايك - لوفرين - أرنولد - فابينيو - ميلنر - فاينالدوم – ساديو ماني - فيرمينو – محمد صلاح.

أما تشكيل ليستر سيتي فجاء كالتالي: شمايكل في حراسة المرمى - ريكاردو - إيفانز - سويونكو - شيلويل - بارنيس - تيليمانس - نديدي - برايت - ماديسون – فاردي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة