كيت وينسلت بتعمل إيه لبشرتها بعد الأربعين؟ اعرفى السر فى عيد ميلادها

السبت، 05 أكتوبر 2019 06:00 م
كيت وينسلت بتعمل إيه لبشرتها بعد الأربعين؟ اعرفى السر فى عيد ميلادها كيت وينسلت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من حيويتها وشبابها المثيرين للحيرة، إلا أن النجمة الإنجليزية كيت وينسلت التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها نادرًا ما تشارك جمهورها عبرالسوشيال ميديا صورأحدث إطلالاتها أوأسرار مكياجها مما يجعل فضول الجمهور مشتعلاً دائمًا تجاه جمالها.
 
الفنانة كيت وينسلت
الفنانة كيت وينسلت
 
ولكن فى مقابلتها الأخيرة مع مجلة فوج البريطانية كشفت العديد من الأسرار حول نظامها الغذائى وروتين العناية ببشرتها وحتى أفكارها حول الشيخوخة وجسدها، فى يوم ميلادها نذكرك بأبرز الأسرارالتى كشفت عنها فى تلك المقابلة مع فوج.
 
كيت وينسلت
كيت وينسلت
 
وكشفت النجمة ذات الـ 44 عامًا أنها لا تحب إثارة الكثير من الضجة حول وجهها وشعرها، وتحب أن تجعل الأمور طبيعية قدرالإمكان وتقلل من استخدام المكياج إلا فى المناسبات الخاصة كالظهورعلى السجادة الحمراء، على الرغم مما قالته فى وقتٍ سابق عن أن المكياج يمنحها الثقة والراحة والتحرر. 
 
نجمة تايتانك
نجمة تايتانك
 
أما عن أسرار حفاظها على نضارة بشرتها بعد الأربعين، فقالت إنها تحافظ قدر الإمكان على جسمها رطبًا وبالتالى بشرتها، لذا تشرب الكثير من الماء.
 

كيت

كيت
 
قالت أيضًا إنها تعلمت أن الصحة تأتى قبل المظهر الجيد أمام المرآه لذا تحرص على ممارسة التمارين الرياضية لتحافظ على لياقتها، وتجعل التمارين البسيطة نمط حياة مستدام لها.
 
وفى مقابلة سابقة قبل أعوام، كانت وينسلت كشفت أنها تحرص أيضًا على النوم أطول وقت ممكن من أجل بشرتها، وتحرص على أن تعرض بشرتها للهواء المنعش ولذلك تفتح النوافذ فى غرفتها ليلاً لتسمح للهواء المنعش بالدخول.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة