مكتبات المستقبل ومصر الجديدة تحتفل بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر

السبت، 05 أكتوبر 2019 02:00 ص
مكتبات المستقبل ومصر الجديدة تحتفل بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر مكتبة المستقبل
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مكتبات المستقبل ومصر الجديدة عددا من الفعاليات التثقيفية تتناول بطولات وتضحيات قدمها ويقدمها جنود وضباط القوات المسلحة المصرية  البواسل، دفاعا عن الحق والسلام والاستقرار في الداخل والخارج، حيث تشكل سياجا وطنيا منيعا لحماية مكتسبات الدولة وتحقيق رسالتها ودورها في دعم وترسيخ الأمن والاستقرار على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي.
 
والفعاليات تأتى بمناسبة الذكرى الـ 46 لانتصارات حرب السادس من اكتوبر المجيدة، والتى تأتى هذا العام في الوقت الذي يسطر فيه جنودنا البواسل ملاحم بطولية في محاربة الارهاب الممنهج التى ترعاه بعض الدول التى تتبنى فكر شيطانى.
 
وتستمر على مدار أكتوبر الجارى في كافة منصات الجمعية الثقافية، مكتبات المستقبل ومصر الجديدة والاسمرات ومركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل"، ويشمل عدة فعاليات من بينها الندوات التثقيفية والافلام التسجيلية وورش العمل .
 
وتحرص جمعية مصر الجديدة التابع لها المنصات الثقافية سالفة الذكر على تنظيم فعاليات خاصة  للاطفال والنشء لتعريفهم بالدور البطولى التى تلعبة قواتنا المسلحة على مدار تاريخها العريق حيث اثبتت أنها الحصن المنيع، ومصنع الرجال الأقوياء المستعدين دائماً للدفاع عن وطنهم وعروبتهم بكل غال ونفيس، بعد أن وفرت قيادة الدولة لهذه القوات العتاد والتدريب على أعلى المستويات، ليرتفع ترتيبه ضمن أقوى جيوش العالم تسليحاً وخبرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة