نشرة أخبار سوبر كورة.. قائمة المنتخب النهائية.. وتطورات أزمة أيمن حفنى

السبت، 05 أكتوبر 2019 03:25 م
نشرة أخبار سوبر كورة..  قائمة المنتخب النهائية.. وتطورات أزمة أيمن حفنى
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

حسام البدري يعلن وصول المحترفين إلى القاهرة غدا

 
 أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، وصول اللاعبين الدوليين المحترفين في الخارج إلى القاهرة غدا، الأحد، من أجل الانتظام في معسكر المنتخب الوطني الذي ينطلق بداية من الاثنين.

تعرف على أخر تطورات أزمة عدم قيد أيمن حفني بالمقاصة

 

اندلعت أزمة قيد أيمن حفني لاعب المقاصة الحالي والزمالك السابق، بعد فشل قيده في قائمة الفريق الفيومي للموسم الحالي، وحرمان المقاصة من جهوده حتى يناير المقبل.

زيزو يغيب عن الزمالك 5 أشهر بعد تأكد إصابته بـ"الصليبي"

 
أكد مسئولو نادى الزمالك أن الفريق الأبيض سيفتقد جهود محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أشهرعلى أقصى تقدير، بعد تأكد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.
 

جينيراسيون يستعين بمحامى نيمار فى أزمة مباراة الزمالك

كشفت تقارير صحفية سنغالية أن إدارة نادى جينيراسيون فوت السنغالى قررت الاستعانة بخدمات المحامى الإسبانى خوان كريسبو وهو المحامى الخاص بالبرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى للتصعيد ضد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" حال استبعاده من المشاركة فى دورى ابطال أفريقيا.

 

ليفربول ضد ليستر سيتي.. الريدز على أعتاب رقم قياسي جديد

 
يحاول ليفربول تحقيق رقم قياسي جديد عندما يستضيف ليستر سيتي في الرابعة عصر اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

الأهلى ينعي وفاة والد سيد معوض

 
 حرص مسئولو النادي الأهلى على نعى سيد معوض نجم الفريق الأحمر والكرة المصرية السابق ومدرب منتخب مصر فى وفاة والده، الذي توفى أمس الجمعة.
 

تعرف على القائمة النهائية لمنتخب مصر لمواجهة بتسوانا وديا

 
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري المدير الفني قائمة اللاعبين المختارين للانضمام إلى صفوف المنتخب في معسكره الذي يبدأ يوم الاثنين المقبل ويستمر حتى لقاء بتسوانا الودي المحدد له 14 أكتوبر الحالي ، ضمت القائمة 19 لاعبا إلي جانب الرباعي المحترف في أوروبا محمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حسن كوكا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة