4 شباب يختطفون مواطنا فى البحيرة بسبب خلافات مالية مع زوجته

الأحد، 06 أكتوبر 2019 11:44 ص
4 شباب يختطفون مواطنا فى البحيرة بسبب خلافات مالية مع زوجته خطف - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استولت سيدة على مبلغ من مجموعة شباب، عن طريق النصب، فقرروا الانتقام منها باختطاف زوجها ومساومتها بالمال، فتم القبض عليهم وتحرير المختطف.

تلقى مركز شرطة كوم حمادة بلاغاً من إحدى السيدات، بقيام مجهولين باقتياد زوجها "عامل" أثناء توجهه لعمله، واحتجازه بمكان غير معلوم، وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "سائق – مزارع – عاملان".

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الرابع، وفور استشعار باقى الجناة بتضييق الخناق عليهم، أطلقوا سراح المختطف، وبتكثيف الجهود تم ضبط 2 آخرين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، واعترفوا بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه وزوجته لسابقة نصبها على اثنين منهم والاستيلاء منهما على 410 ألف جنيه، على إثر ذلك اتفقا فيما بينهم على ارتكاب الواقعة، لاستعادة المبلغ المالى من المختطف.

وفى سبيل تنفيذ مخططهم استقلوا سيارة نقل ومركبة "توك توك" وأثناء توجه المجنى عليه لعمله اقتادوه للسيارة وتوجهوا به لمنزل أحد المتهمين في بدر، ثم اصطحابه إلى مدينة السادات، وبالطريق أطلقوا سراحه عقب علمهم بضبط أحدهم،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى ضبط المتهم الهارب.

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة