إنتر ضد يوفنتوس.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول من قمة الدوري الإيطالي

الأحد، 06 أكتوبر 2019 09:44 م
إنتر ضد يوفنتوس.. التعادل 1-1 يحسم الشوط الأول من قمة الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 ، أحداث الشوط الأول من مباراة إنتر ميلان ضد نظيره يوفنتوس، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا"، فى قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

اهداف انتر ضد يوفنتوس 
 

البداية كانت ساخنة من جانب يوفنتوس حيث تلقى الأرجنتيني باولو ديبالا تمريرة من بيانيتش ليسددها بيسراه مباشرة فى المرمى يفشل الحارس هاندانوفيتش في التعامل معها.

الرد لم يتأخر كثيرا من جانب كتيبة النيراتزوري، حيث تعادل المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز فى الدقيقة 18 عبر ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

وفي الدقيقة 41 ألغى حكم المباراة هدفا ليوفنتوس من توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو بسبب حالة تسلل.

ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 إنتصارات متتالية، محققاً العلامة الكاملة، في حين يحتل يوفنتوس بطل "الكالتشيو" في المواسم الثمانية الأخيرة المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ودخل الإنتر ويوفنتوس مباراة اليوم وسط نتائج متباينة حققها كلاً منهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما خسر الإنتر أمام برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب ""كامب نو"، بينما حقق يوفنتوس فوزا مريحا على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة بمدينة "تورينو" الايطالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة