أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يخطط لإنقاذ بوتشيتينو من جحيم توتنهام

الأحد، 06 أكتوبر 2019 02:33 م
باريس سان جيرمان يخطط لإنقاذ بوتشيتينو من جحيم توتنهام بوتشيتينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام، كبديل محتمل لخلافة توماس توخيل عن البياسجي خلال الفترة المقبلة.

وفقاً لما ذكره موقع "Le 10 sport" الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان يخطط لضم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السيبرز مستقبلاً، خاصة وأن مصير المدرب الأرجنتيني مع توتنهام فى غموض كبير بسبب سوء النتائج على المستويين المحلى والأوروبي هذا الموسم.

ويقدم فريق توتنهام أسوأ مواسمه على المستوى المحلى والأوروبي، حيث تلقى خسارة أمس السبت، ضد برايتون 0-3 فى الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى، ليتراجع إلى المركز الثامن فى جدول المسابقة، كما تلقى خسارة مُهينة 2-7 أمام بايرن ميونخ ليحصد نقطة واحدة من مباراتين بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما يعرضه للإقالة فى أى وقت من تدريب النادى اللندنى.

أضاف الموقع، إن مسئولى باريس سان جيرمان يسعون لإستغلال الموقف السيء الذى يمر به بوتشيتينو مع توتنهام، فى حسم التعاقد مع خلفاً لتوماس توخيل.

وفي الوقت الحالي مازال توماس توخيل مدرباً للفريق الباريسي و لكن الألماني قد يترك منصبه حال فشله في تحقيق أهداف الإدارة على الرغم من البداية الجيدة هذا الموسم محلياً و أوروبياً.

أوضح، إن بوتشيتينو سيسافر إلى قطر خلال العطلة الدولية المقبلة للمشاركة في مؤتمر بأكاديمية أسباير و قد يستغل الرحلة للتحدث مع ملاك باريس سان جيرمان اللذين يفكرون  في التعاقد معه من قبل لتولي تدريب الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة