بشرة خير.. محمد صلاح جاهز لقيادة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي.. مصدر مقرب من اللاعب: الفرعون يعاني من كدمة في الكاحل.. والنجم المصري يعود لتدريبات "الريدز" بعد أسبوع

الأحد، 06 أكتوبر 2019 04:00 م
بشرة خير.. محمد صلاح جاهز لقيادة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي.. مصدر مقرب من اللاعب: الفرعون يعاني من كدمة في الكاحل.. والنجم المصري يعود لتدريبات "الريدز" بعد أسبوع محمد صلاح
كتب - محمد مراد - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول جاهزًا لقيادة "الريدز" أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعهما يوم 20 أكتوبر بملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح يغيب أسبوعًا عن تدريبات ليفربول

كشف مصدر مقرب من محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول لـ"اليوم السابع"، عن أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع بسبب معاناته من كدمة في الكاحل، يعود بعدها للتدريبات بشكل طبيعي مع فريقه ليفربول.

حصل محمد صلاح على راحة من معسكر منتخب مصر الحالي الذى ينطلق غدًا الإثنين استعدادًا لودية بتسوانا المقرر لها 14 أكتوبر الجاري فى إطار الإعداد للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى.

محمد صلاح يتألم بسبب الاصابة
محمد صلاح يتألم بسبب الاصابة

وأصيب محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودري، لاعب ليستر سيتي، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

 

كلوب غاضب من تدخل لاعب ليستر سيتي ضد محمد صلاح

وأبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول انزعاجه الشديد من إصابة محمد صلاح قائلاً: "لا أفهم لماذا قام لاعب ليستر سيتي بذلك التصرف لقد كان متهورًا جدًا، صلاح تخطي المدافع بشكل جيد وكان بعيدًا عنه لكن اللاعب تعمد إيذاءه بتلك الطريقة الغريبة والعنيفة كان يستحق الطرد".

اصابة محمد صلاح
اصابة محمد صلاح

ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقًا بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة بالمركز الثالث.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، لمواصلة الحفاظ على الصدارة بفارق مريح عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

 

ليستر سيتي يلجأ إلى الشرطة لحماية لاعبه

في ذات الصدد، قرر نادي ليستر سيتي الإنجليزي اللجوء إلى الشرطة بعد الإهانات العنصرية التي تعرض لها حمزة تشودري لاعب وسط الفريق بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح.

محمد صلاح يعاني من اصابة في الكاحل

محمد صلاح يعاني من اصابة في الكاحل
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن حمزة تشودري لاعب وسط ليستر سيتي تعرض لإهانات عنصرية من جانب بعض مشجعي ليفربول الذين أبدوا غضبهم الشديد تجاه تدخله العنيف ضد محمد صلاح الذي لم يتمكن من إكمال المباراة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليستر سيتي وصفت التعليقات العنصرية التي تعرض لها حمزة تشودري بـ"المروعة" ما دفع النادي لإبلاغ الشرطة للتعامل مع المشجعين أصحاب تلك التعليقات، مشيرة إلى أن السلوك العنصري ليس له مكان في كرة القدم أو المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة