أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم هيروين وبانجو فى السحر والجمال

الأحد، 06 أكتوبر 2019 11:10 ص
ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم هيروين وبانجو فى السحر والجمال هيروين - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة الأمن فى ضبط 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال، وبحوزتهم كميات من مخدر البانجو والهيروين بقصد الإتجار.
 
يأتى ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية، فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة السحر والجمال مكاناً لترويج المواد المخدرة.
 
أسفر إستهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان "منطقة السحر والجمال" عن ضبط عاطلين مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية، لإتجارهما فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وبحوزتهما"3 كيلو جرام لنبات البانجو المخدر – سلاح أبيض – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول" ، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والسلاح لإستخدامه فى نشاطه الإجرامي.
 
أثمرت الجهود الأمنية عن ضبط عاطل سبق اتهامه فى قضيتى "مخدرات" مقيم العاشر من رمضان بالشرقية لإتجاره فى المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وبحوزته "25 جرام لمخدر الهيروين –مبلغ مالى".
 
بمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة