أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يحقق رقما سلبيا فى الدوري الاسباني

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:45 ص
أتلتيكو مدريد يحقق رقما سلبيا فى الدوري الاسباني جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أتلتيكو مدريد رقماً سلبياً بعد تعادله مع بلد الوليد بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "نيوفو جوسي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الأسباني "الليجا".

واكتفى أتلتيكو مدريد بتسجيل 7 أهداف في أول 8 مباريات بمسابقة الدوري الأسباني "الليجا"، وهو أسوأ سجل تهديفي للفريق في الجولات الأولى من المسابقة لأول مرة منذ موسم 2005-2006.

من جانبه، أعرب دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد عن إحباطه الشديد عقب السقوط في فخ التعادل السلبي أمام بلد الوليد.

وقال سيميوني في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، "إذا نظرنا إلى الشوط الأول سنرى أنه من الجيد أننا خرجنا من اللقاء بنقطة وإذا نظرنا إلى الشوط الثاني فسنرى أننا خسرنا نقطتين، كان الخصم هو الأفضل في الشوط الأول، وبصفة خاصة بداية من الدقيقة 15، كرة ركلة الجزاء لم تكن خطيرة، ولكنها كانت ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بكثير من الخصم، وصنعنا فرصًا ومواقف كانت قادرة على منحنا الانتصار، لقد خضنا المباراة في ملعب الخصم وفريق بلد الوليد لم يهاجمنا كثيرًا، كان الشوط الثاني أكثر اقترابًا مما كنا نود أن نظهره منذ البداية".

وفيما يتعلق بما افتقده اتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد، فأضاف: "نحتاج إلى دقة أكثر وحسم... مهاجمو الفريق يتمتعون بكامل دعمي ويجب علينا الانتظار".

ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة