أس الإسبانية: الحكم تغاضى عن طرد سواريز في مباراة برشلونة وأشبيلية

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:08 م
أس الإسبانية: الحكم تغاضى عن طرد سواريز في مباراة برشلونة وأشبيلية سواريز والحكم لاهوز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الحكم ماتيو لاهوز الذي أدار مباراة برشلونة وأشبيلية التي أقيمت مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الأسباني "الليجا"، تغاضى عن طرد لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة إن لويس سواريز سقط على أرض الملعب في الدقيقة 60 من عمر المباراة محاولاً خداع الحكم الذي قال له "لا يمكنك التحدث.. لا تحاول خداعي"، قبل أن يرد مهاجم برشلونة بابتسامة ساخرة.

وأضافت الصحيفة: "وفقاً من المادة 117 من قانون العقوبات ان توجيه حركات اساءة للحكم يعاقب عليها اللاعب بالايقاف من مباراتين إلى 3 مباريات".

وحقق برشلونة فوزاً عريضاً على اشبيلية برباعية نظيفة ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني "الليجا" برصيد 16 نقطة خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

أنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة، متقدما بثلاثية نظيفة، افتتح النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، أهداف برشلونة فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من مقصية رائعة، مستغلا عرضية من زميله البرتغالى نيلسون سيميدو.

وفى الشوط الثانى، أضاف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، رابع أهداف البارسا فى الدقيقة 78، من ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة، ليسجل أول أهدافه فى الموسم الحالى.

وتعرض ثنائي فريق برشلونة للطرد عثمان ديمبلى و رونالد أراخو فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة