أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى المنوفية

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 12:14 م
إزالة تعديات على الأراضى الزراعية فى المنوفية إزالة تعديات - أرشيفية
المنوفية _محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية،حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية،وأسفرت عن إزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية بناحية كفر صراوة بمساحة 180 متر مربع .

كما قامت الوحدة المحلية ببخاتى بمدينة شبين الكوم بتنفيذ إزالة فورية بمساحة 100 متر تعدى على الأراضى الزراعية بكفر البتانون،وفى ذات السياق تم تنفيذ إزالة فورية لمقبرة تم الشروع فى بنائها بالمخالفة على الأراضى الزراعية بمساحة 21 متر بقرية ميت عافية  .

وقامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة السادات بتنفيذ إزالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 100 متر بحوض الجبل بقرية الخطاطبة المحطة ، وفى تلا تم إزالة مساحة 36 متر تعدى بناحية البندرية التابعة للوحدة المحلية لزاوية بمم ،هذا وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والمعتدين على الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة .

من جانبه شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المراكز والمدن بضرورة المتابعة الدورية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة مع إستمرار أعمال الإزالة فى المهد لأى تعديات أو مخالفات بنائية جديدة لردع المخالفين فى شروط البناء والمتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة