أكرم القصاص - علا الشافعي

البدري في جلسة تعارف أول يوم "عمل" مع لاعبى منتخب مصر: كلنا أسرة واحدة وعلينا التعاون سوياً.. رفض ضم بديل للسولية.. وافق على مغادرة لاعبي الأهلي لحضور حفل تسليم درع الدوري.. وبركات: الجميع على قلب رجل واحد

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:07 م
البدري في جلسة تعارف أول يوم "عمل" مع لاعبى منتخب مصر: كلنا أسرة واحدة وعلينا التعاون سوياً.. رفض ضم بديل للسولية.. وافق على مغادرة لاعبي الأهلي لحضور حفل تسليم درع الدوري.. وبركات: الجميع على قلب رجل واحد البدري مع لاعبي المنتخب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وجهازه الفني مهام عمله بشكل رسمي بالاجتماع مع لاعبي المنتخب لأول مرة بعد تعيينه رسمياً مديراً فنياً للفراعنة، حيث عقد البدري جلسة مع لاعبي الفريق بعد انضمامهم للمعسكر المقام حاليًا بأحد الفنادق، في إطار الأجندة الدولية واستعدادًا لخوض مباراة ودية دولية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.

البدري : كلنا أسرة واحدة وعلينا العمل سوياً من أجل مصر

 

 

وقال البدري في كلمته للاعبين، نحن جميعًا أسرة واحدة وعلينا سويا العمل من أجل منتخب مصر، نحن جميعًا محظوظون بالتواجد في هذا المكان فاسم مصر كبير والجميع عليه مسئولية ضخمة ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة للمنتخب،  وواصل:" أثق فيكم جميعًا ومن لديه هدف وفكر وطموح سيكون الباب مفتوح أمامه والوصول للمنتخب هو أمر بالغ الصعوبة ومهما وصل اللاعب من نجومية وتألق فإنه يحتاج لأن يكتب لنفسه تاريخًا مع قميص منتخب بلاده".

قال:" من لديه قدرات وإمكانيات ومستويات مميزة سينجح وسيكون له مكان مع الفريق، الأمر ليس سهلاً والمسئولية كبيرة على الجميع والأسرة يجب الحفاظ عليها"، مضيفاً : "ممكن نموت نفسنا لتحقيق أهداف المنتخب الواضحة للجميع ونحتاج لتركيز وجهد كبيرين وشغل أكبر من كل اللاعبين، والعمل داخل المجموعة هو سر النجاح ويجب أن يكون الكل قريبًا من بعضه وخلال أسبوع واحد يسعى لتقديم شيئ جيد والكل عليه العمل بإخلاص وجهد من أجل إثبات أحقيته بقميص الفراعنة".

البدرى يوافق على عودة لاعبى الأهلى لحضور حفل تسليم درع الدورى

 

ووافق حسام البدرى  على السماح للاعبى النادى الأهلى الدوليين المنضمين لمنتخب مصر حاليًا بحضور حفل اتحاد الكرة لتسليم درع الدورى عن العام المنقضي، علي أن يؤدى اللاعبون تدريبهم فى السادسة من مساء الخميس المقبل بملعب استاد القاهرة ثم التوجه لمقر إقامة الحفل بأحد فنادق القاهرة والعودة مجددًا لمعسكر المنتخب بعد انتهاء الحفل.

 

البدري يرفض ضم بديل لعمرو السولية 

 

رفض حسام البدرى ، استدعاء بديل لعمرو السولية لاعب الأهلى بعد استبعاده من معسكر المنتخب استعدادا لودية بتسوانا، مكتفياً باللاعبين الذين تم ضمهم فى نفس مركز السولية وهم طارق حامد ومحمد الننى وحمدى فتحى.

وأثبتت الأشعة التى أجراها عمرو السولية معاناته من جذع فى الأنكل واحتياجه للعلاج لمدة تترواح من أسبوعين لـ3 أسابيع.
 

بركات: الجميع فى المنتخب على قلب رجل واحد

فيما قال محمد بركات مدير المنتخب الوطنى إن المرحلة المقبلة مهمة للغاية والكل على قلب رجل واحد من أجل إعادة المنتخب للطريق الصحيح والإعداد الجيد لبدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أفريقيا 2021 بالكاميرون والتى يبدأها الفريق الشهر المقبل.
 
 
أوضح محمد بركات خلال جلسته مع اللاعبين، أن دوره الأساسى هو مساعدة المدير الفنى وجميع أفراد المنظومة وتوفير جو من الهدوء للفريق ومساعدتهم على التركيز فى التدريبات والتحضير بصورة جيدة، مشيرًا إلى أن هناك تعاونا وتكاتفا بين جميع أفراد الجهاز الفنى لتحقيق كل الطموحات بما يليق بمكانه واسم منتخب مصر.
 

حسام البدرى يسمح للإعلاميين بحضور مران المنتخب غدا

 

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، فتح تدريب الفريق غدًا خلال معسكره الحالى لمدة 15 دقيقة أمام جميع وسائل الإعلام، حيث يقام تدريب الغد فى السادسة مساء باستاد القاهرة، ويستعد المنتخب للقاء بتسوانا الودى يوم 14 الحالى.

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، اللاعبين المختارين للانضمام إلى صفوف المنتخب فى معسكره الذى بدأ اليوم ويستمر حتى لقاء بتسوانا الودى المحدد له 14 أكتوبر الحالى، وضمت القائمة 18 لاعبًا إلى جانب الرباعى المحترف فى أوروبا محمد الننى وأحمد حجازى ومحمود حسن تريزيجية وأحمد حسن كوكا.

وضمت القائمة: محمد الشناوى ومحمد عوّاد ومحمد بسام ورجب بكار وأحمد فتحى ومحمود علاء وباهر المحمدى وأيمن اشرف وعبد الله جمعة ومحمد حمدى وطارق حامد وحمدى فتحى وعبد الله السعيد ومحمد مجدى قفشة وحسين الشحات وعمر جابر وحسام حسن وعمر السعيد، وتم استبعاد عمرو السولية لاعب الأهلى للإصابة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة