أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. أهالى كوم الفرج بالبحيرة يشكون انقطاع مياه الشرب منذ أسبوع.. قارئ يشكو وجود أكوام قمامة بشارع السودان بالمهندسين.. وشكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بميدان ابن الحكم بالحلمية

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى كوم الفرج بالبحيرة يشكون انقطاع مياه الشرب منذ أسبوع.. قارئ يشكو وجود أكوام قمامة بشارع السودان بالمهندسين.. وشكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بميدان ابن الحكم بالحلمية دفتر احوال المواطن
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

أهالى كوم الفرج يشكون انقطاع مياه الشرب منذ أسبوع

أرسل القارئ خالد عبدالعاطي منتصر من أهالى محافظة البحيرة مركز أبو المطامير كوم الفرج عزبة كازوليا الشرقية شكوى من انقطاع مياه الشرب منذ فترة طويلة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: بقالنا أسبوع لا يوجد مياه شرب بالمنطقة، لا يتم ضخها للأهالى قاطعة ليل ونهار، والحياة أصبحت صعبة جدا، مناشدا المسئولين بالعمل على إعادة ضخ المياه وحل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

قارئ يشكو من وجود أكوام قمامة بشارع السودان بالمهندسين

أرسل القارئ محمد فخرى شكوى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود أكوام قمامة بجوار مدرسة الصنايع بشارع السودان المهندسين.

وقال القارئ فى رسالته: نعانى نحن سكان شارع السودان بالمهندسين من انتشار أكوام القمامة أمام مدرسة الصنايع وتم عمل العديد من الشكاوى، ولكن دون جدوى، رجاء إزالة هذه المخلفات حفاظا على صحة المواطنين .

قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بميدان ابن الحكم بالحلمية

أرسل القارئ أحمد حامد الصحافة المواطن باليوم السابع شكوى من وجود طفح لمياه الصرف الصحى ميدان بن الحكم . حلمية الزيتون العمارة 49 أمام فندق المنتزه للقوات المسلحة.

وقال القارئ فى رسالته: عملنا شكاوى للحى 10 مرات منذ شهر تقريبا ولا حياه لمن تنادى، بالإضافة إلى الرائحة التى  لا تطاق، وتنشر الأمراض والأوبئة بالمنطقة، رجاء من سيادتكم سرعة حل هذه المشكلة حفاظا على صحة المواطنين.

سكان الهضبة الوسطى بالمقطم يناشدون المسئولين لتوفير صناديق قمامة

وأرسل القارئ عبدالهادى قاسم من أهالى الهضبة الوسطى التابعة لحى المقطم بمحافظة القاهرة شكوى من قطعة أرض فضاء تحولت إلى مقلب قمامة.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نشكو نحن سكان الهضبة الوسطى التابعة لحى المقطم من وجود منطقة خالية بين العمارة التى أسكن بها وعمارة أخرى يقوم سكان العمارات الأخرى برمى القمامة بها يوميا، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع القمامة وتوفير صناديق لأهالى الشارع لوضع القمامة فيها حفاظا على صحة المواطنين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة