أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ضبط 104 كيلو من مخدر القات داخل طرود بريدية بمطار القاهرة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 11:58 ص
صور.. ضبط 104 كيلو من مخدر القات داخل طرود بريدية بمطار القاهرة مخدر القات
كتب ـ محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 104 كيلو جرام لمخدر القات و1000 قرص مخدر لعقار إكستاسى، داخل طرود بريدية بميناء القاهرة الجوى، فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة على جلب وتهريب المواد المخدرة.
 
أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات احتواء ( 7 طرود بريدية) على كمية من المواد المخدرة مخفاة بداخلها قادمة من إحدى الدول الأجنبية مروراً بميناء القاهرة الجوى بنظام الترانزيت إلى دولتين أجنبيتين.
 
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والسلطات الجمركية تم ضبطها، حيث تم ضبط 5 طرود أسفر تفتيشها عن ضبط ( كمية من مخدر القات وزنت 86 ستة وثمانون كيلو جرام )، وضبط طردين أسفر تفتيشهما عن ضبط (كمية من مخدر القات وزنت 18 ثمانية عشر كيلو جرام).
 
وأكدت التحريات احتواء (أحد الطرود البريدية) على كمية من العقاقير المخدرة قادمة من إحدى الدول الأجنبية إلى (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة القاهرة) عقب تقنين الإجراءات تم تفتيش الطرد المشار إليه وعُثر بداخله على ( 1000 ألف قرص مخدر لعقار إكتساسى) جارى تكثيف الجهود لتحديد الشخص المرسل إليه الطرد والعمل على ضبطه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 
المخدرات المضبوطة
المخدرات المضبوطة

المضبوطات
المضبوطات

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة