أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاجم الامارات: مستعدون لمواجهة أندونيسيا فى تصفيات كاس العالم 2022

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 03:00 م
مهاجم الامارات: مستعدون لمواجهة أندونيسيا فى تصفيات كاس العالم 2022 أحمد خليل مهاجم منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد خليل مهاجم منتخب الامارات على جاهزية "الابيض" لمواجهة اندونيسيا الخميس المقبل بملعب "آل مكتوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، مشيرة إلى أهمية المواجهة التي يسعى من خلالها المنتخب لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد الانتصار على ماليزيا في مباراة الجولة الأولى.

وقال أحمد خليل فى تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، "الاعداد يسير بصورة طيبة من خلال التجمع الداخلي، وأن مشاركة عناصر المنتخب مع أنديتهم في المسابقات المحلية أسهم في رفع معدل جاهزية اللاعبين، مبيناً أن الجميع يعملون بجد واجتهاد من أجل خدمة المنتخب، ويحرصون على بذل كل ما يملكون حتى تتحقق النتائج المطلوبة".

وشدد مهاجم منتخب الإمارات، على ضرورة حضور الجماهير لمباراة "الابيض" أمام اندونيسيا، مؤكداً حاجة اللاعبين الماسة للتشجيع والمؤازرة، خاصة في المباريات داخل الأرض التي تبدو فيها كفة منتخبنا راجحة على منافسه نسبة لعوامل عديدة، مضيفاً أن كل منتخب يحاول تحقيق أفضل نتيجة ممكنة باستغلال عاملي الأرض والجمهور.

وأعلن الاتحاد الإماراتى لكرة القدم اليوم، في وقت سابق عن تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الآسيوى يؤكد السماح للجماهير بحضور المباراة التى تجمع منتخبى الإمارات وإندونيسيا.

وأصدر الاتحاد الاماراتى لكرة القدم بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمى، أعلن فيه أن الأمانة العامة خاطبت الاتحاد الآسيوى حول الحضور الجماهيرى للمباراة، بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد القارى الصادر فى مارس الماضى بإقامة أول مباراة للأبيض على أرضه بدون جمهور على خلفية الاحداث التى شهدتها مباراة الإمارات وقطر فى كأس أسيا 2019، مؤكداً أن الاتحاد الآسيوى رد برسالة رسمية تؤكد السماح للجماهير بالحضور على اعتبار أن التصفيات الحالية تقام تحت مظلة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

وكان منتخب الامارات تغلب على ماليزيا بنتيجة 2 – 1 فى مستهل مشواره بالتصفيات، فيما أوقعته القرعة بالمجموعة السابعة مع فيتنام وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة