أيمن يونس : "كاف" فى حالة تخبط.. وعلى الزمالك تقبل القرار

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 06:07 م
أيمن يونس : "كاف" فى حالة تخبط.. وعلى الزمالك تقبل القرار ايمن يونس
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في حالة تخبط واضحة وظهر ذلك منذ مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا السابق، مشيرًا إلي أن قرار "كاف" بإعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى  يدينه هو فقط ولا يدين الزمالك ولا الفريق السنغالي خاصة أن الأخير انسحب من المباراة وكان يجب قرار ضده.

أنهي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى، باتخاذ قرار رسمي بإعادة المباراة فى القاهرة، خلال شهر أكتوبر الجارى، من أجل تحديد الفريق المتأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، عقب انتهاء الاجتماع الذى انعقد صباح اليوم بمقر "كاف" لحسم الأزمة على خلفية رفض الفريق السنغالي خوض مباراة الإياب بعد تأجيلها لمدة 24 ساعة ونقلها من القاهرة للإسكندرية بعد أن فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2/1.

وشدد نجم الزمالك السابق في تصريحات خاصة، على أن "كاف" يعيش أسوأ أيامه في الفترة الحالية ولجانه أقل من المتوسط، مطالبًا الزمالك بتقبل القرار وخوض المباراة وإعطاء الفريق السنغالي درساً كرويًا في الملعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

هل جاء عيد الأضحى في أكتوبر؟

مع الأسف شهر أكتوبر سيكون شهر نحر الزمالك ونخشى ما نخشاه أن يكون التاريخ يستعد بدفاتره ليسجل وصمات عار أخرى على الزمالك. هذا الشهر لن يرى الزمالك نور فيه من هزائم مدوية من الأهلي وجينيراسيون فوت ومن داخله أيضاً من المدير الفني الدائم الأعتراف بأخطائه ولاعبين سكه وكانت بشائره مع أف سي مصر. ربنا يستر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة