أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق فى شقة سكنية وتفحم محتوياتها دون مصابين جنوبى الأقصر

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 12:00 م
السيطرة على حريق فى شقة سكنية وتفحم محتوياتها دون مصابين جنوبى الأقصر حريق شقة سكنية - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الأقصر، من السيطرة على حريق نشب فى شقة سكنية بنجع الشيخ فضيل بمدينة إسنا، مما أتى على كافة محتويات المنزل دون مصابين أو خسائر فى الأرواح، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء أيمن راضى مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بنشوب النيران فى شقة بالطابق الخامس بنجع الشيخ فضيل بمدينة إسنا، ملك "محمد.ن.ا"، حيث أسفر الحريق عن إتلاف الشقة بالكامل وتفحم محتوياتها، ولم يسفر الحريق عن خسائر فى الأرواح، وتم إخماد النيران قبل إمتداده للشقق المجاورة.

وفور تلقى البلاغ انتقل على الفور لموقع الحريق كل من، رئيس غرفة عمليات بمجلس المدينة جمال عبد المحسن، وسكرتر المجلس عبدالرحيم طايع، و2 سيارة مطافى ومأمور المركز وقوات من ضباط الشرطة والمباحث وسيارة إسعاف، والذين قاموا بمتابعة قيام رجال الحماية المدنية خلال السيطرة على النيران قبل وصولها للمنازل والمبانى السكنية المجاورة.

وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق قبل انتشاره بالشقق المجاورة، كما تم إنقاذ عدد الحضانات الموجودة بجوار الحريق قبل وصول الحريق لها، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم، وتبين أنه نشب بسبب ماس كهربائى ولم يتهم أحد صاحب الشقة بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة