أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من انتشار القمامة بطول سور مدرسة ابن النفيس بمدينة نصر

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 08:00 م
شكوى من انتشار القمامة بطول سور مدرسة ابن النفيس بمدينة نصر القمامة بطول سور مدرسة بن النفيس
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة نجوى تمام، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تراكم القمامة بجوار سور إحدى المدراس بشارع ابن النفيس بمدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة .

وقالت القارئة فى رسالتها لصحافة المواطن: "القمامة منشرة بطول سور مدرسة ابن النفيس وهى تضم جميع المراحل بمدينة نصر من مكرم عبيد"، مناشدة المسئولين بالعمل على رفع القمامة حرصا على صحة التلاميذ وسلامتهم.

القمامة بطول مدرسة بن النفيس
القمامة بطول مدرسة بن النفيس

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799،  خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء رضوان محمود

شكوي من انتشار القمامه بطول سور مدرسه ابن النفيس بمدينه نصر

لازم يقوم عمال هذه المنطقة بنظافه هذه القمامة من الشارع وان يتعاقبوا على هذا لأنها مضره على الأطفال التلاميذ يجب الاهتمام بها أكثر من هذا لأنها بتنشر الامراض الخطيره وتوفير صناديق القمامة في كل مكان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة