أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من عدم تشغيل الكهرباء والمياه بمدرسة نجع الجادلات فى سوهاج

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 05:00 م
شكوى من عدم تشغيل الكهرباء والمياه بمدرسة نجع الجادلات فى سوهاج مدرسة نجع الجادلات فى سوهاج
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ساروفيم الناجى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم تشغيل الكهرباء والمياه بمدرسة نجع الجادلات جرجا سوهاج رغم أن المدرسة مجهزة.
 
 
وقال القارئ: "تم الإنتهاء من بناء المدرسة وكان من المنتظر استقبال الطلاب بها ولكننا فوجئنا بعدم جاهزيتها نظرا لعدم إدخال الكهرباء والمياه لها وهو ما يدفع الأهالى إلى أرسال ابنائهم لمدرسة أخرى تبعد عن منازلهم 3 كيلو متر". 
 
المدرسة
المدرسة
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور وألفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة وألفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكأوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة