علي فرج خامس المتأهلين إلى ربع نهائي أمريكا المفتوحة للأسكواش..صور

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 03:27 ص
علي فرج خامس المتأهلين إلى ربع نهائي أمريكا المفتوحة للأسكواش..صور نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكمل البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا لرجال الأسكواش، عقد المتأهلين المصريين في منافسات اليوم الأول ببطولة أمريكا المفتوحة للأسكواش والتي تستضيفها فيلادلفيا بالولايات المتحدة حتى 12 أكتوبر الجاري، لينضم إلى الرباعي المصري، رنيم الوليلي، نور الطيب ، روان العربي، وكريم عبد الجواد، على أن تستأنف باقي منافسات هذا الدور في الساعات الأولى من صباح غدا الأربعاء.
 
وفاز علي فرج بمنافسات دور ال 16 على منافسه الإنجليزي أدريان والر بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 34 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-3, 11-9, 11-8 .
 
وتعد بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش واحدة من أكبر ثماني بطولات في اللعبة، وتصنف بفئة البطولات البلاتينية حيث تبلغ القيمة المادية لجوائزها 168 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.
 
وكان البطل المصري محمد الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، والبطلة رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى للسيدات، هما الثنائي الأخير المتوج بهذا اللقب في العام الماضي.
 
أما الثنائي الأشهر الذي تمكن من حصد هذا اللقب من قبل فكان البطل المصري علي فرج المصنف الأول عالمياً وزوجته نور الطيب المصنفة الثالثة للسيدات وذلك في نسخة 2017.
 
نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش (1)
 
نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش (2)
 
نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش (3)
نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش (3)

نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش (4)
نهائي أمريكا المفتوحة للاسكواش (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة