اتجنني وقصيه.. اختاري قصة الشعر المناسبة لكِ على طريقة النجمات

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 11:00 م
اتجنني وقصيه.. اختاري قصة الشعر المناسبة لكِ على طريقة النجمات اليسا باتاكي
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأنثى بطبعها تحب التغيير من مظهرها وعمل "نيولوك" من وقت لآخر، وهذا كنوع من التجديد ومسايرة صيحات الموضة المختلفة، ويعد تغيير قصة ولون الشعر من أول الأشياء التي تبدأ الفتيات في تغيرها، لكن البعض يخشى خوض تجربة قص الشعر، أو يجد حيرة في اختيار القصة المناسبة.

ويمكن قص الشعر بطرق مختلفة على طريقة أشهر النجمات، ومن أبرزهن نقلاً عن موقع " boldsk":

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

تتميز نجمة بوليوود بريانكا شوبرا بطريقة رائعة لتصفيف الشعر القصير، وهي تتبع طريقة تجعيد الشعر، قومي بتجعيد شعرك بواسطة مكواة الشعر، ستمنحك هذه الإطلالة مظهرا بسيطا وجذابا في ذات الوقت.

إليسا باتاكي

اليسا باتاكي
اليسا باتاكي

القصة الكلاسيكية هي تصفيفة الشعر الأخرى التي تعتمدها عارضة الأزياء "إلسا باتاكي"، مع غرة ضخمة فوق الجبهة ستمنحك مظهرا أصغر، مع الحرص على تجعيد نهايات الشعر لإطلالة أكثر كلاسيكية.

إيما ستون

إيما ستون
إيما ستون

تمنحك Emma Stone طريقة مثالية لتصفيف شعرك القصير، وذلك من خلال تجعيد الشعر في النهايات وجعل الشعر يبدو فوضويا قليلا لمنحه مظهرًا أكثر كثافة، مع ترك الغرة على جانب جنبيك ستمنحك إطلالة ناعمة.

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون.._
سكارليت جوهانسون

يمكنك تطبيق تسريحة الشعر التي تعتمدها سكارليت جوهانسون، من صنع نفخة بسيطة في المقدمة واستعملي بخاخ الشعر لإعطائه بعض الحجم، وللاحتفاظ به طوال اليوم.

براتشي ديساي

براتشي ديساي
براتشي ديساي

براشي ديساي هي من أشد المعجبين بالشعر القصير وهذا واضح تمامًا عندما تتصفحInstagram الخاص بها، فهي تعتمد تسريحة شعر قصيرة وتعد مثالية لأنها رغم بساطتها إلا أنه يمكن تطبيقها في المناسبات والاحتفالات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة