أكرم القصاص - علا الشافعي

فاران: أزمة دفاع ريال مدريد مسئولية الفريق بالكامل.. وزيدان مدرب عظيم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 10:17 ص
فاران: أزمة دفاع ريال مدريد مسئولية الفريق بالكامل.. وزيدان مدرب عظيم فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد، إن أزمة إستقبال الأهداف التي يعاني منها الملكى خلال الفترة الحالية، ليست بسبب أخطاء الدفاع فقط، بل هي مسئولية الفريق بأكمله.

قال فاران فى تصريحات صحفية على هامش وجوده فى معسكر فرنسا: " إستقبال الأهداف هو ليس خطأ الدفاع فقط، والأمر يعتمد على الفريق بأكمله، وتحسنا في المباريات الأخيرة، والأمر أكبر من كونه استرخاء من اللاعبين، بل الحفاظ على المستوى طوال المباراة".

وعن إفتقاد ريال مدريد لرغبة الفوز، علق فاران قائلاً: " لا على الإطلاق، نحن في غاية التنافس، وهناك دائمًا رغبة في تحقيق الانتصارات".

أضاف:"زيدان مدرب عظيم ونحن جميعًا نثق فيه كثيرًا، وبنزيما من ضمن أفضل 5 مهاجمين في العالم".

تابع: "أنا شخص متحفظ، وأريد أن يتذكرني الجميع حين أعتزل كرة القدم كيف كنت كشخص ولاعب".

كما أبدى فاران أمنيته يتمنى بإنضمام مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لريال مدريد، قائلاً: " أنا دائماً أريد وأحب أن يكون مبابي في فريقي، فأنا أحبه، سواء في المنتخب الوطني أو في النادي "ريال مدريد" أعرف أن لديه صفات جيدة، إنه لاعب رائع".

وبخصوص الكلاسيكو ضد برشلونة 26 أكتوبر المقبل، أوضح مدافع الريال قائلاً: " إنها مباراه مُميزة ودائماً ما تكون مباراة جيدة، من الصعب مقارنة مستوى برشلونة الحالي بمستوى برشلونة العام الماضي لكن برشلونة يبقى برشلونة”.

وعن رأيه في الحياة داخل إسبانيا، قال: "أشعر بالفخر الشديد للعيش في إسبانيا، وأرى دائمًا أنه بلد عظيم للعيش فيه، وأسلط الضوء على السعادة هناك".

واختتم المدافع الفرنسي تصريحاته بالحديث عن مواجهات مايوركا بالليجا وجالطة سراي فى دورى الأبطال قائلاً: " قائلاً: "علينا أن نذهب بكل قوتنا فلا يوجد خيار آخر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة