أيشواريا راى تحتفل بعيد ميلادها بفستان عاجى أنيق لمصمم لبنانى.. صور

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 05:00 م
أيشواريا راى تحتفل بعيد ميلادها بفستان عاجى أنيق لمصمم لبنانى.. صور أيشواريا راي
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيقونة الجمال صاحبة البشرة البرونزية وعارضة الأزياء الهندية "أيشواريا راي"، بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء قبل دخولها السينما، حيث فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994، وظهرت في أفلام بمختلف اللغات، وكعادتها تبهر الجميع بإطلالتها الأنيقة، وأزيائها الراقية التي تجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد.

النجمة الهندية أيشواريا راي بالفستان الأبيض
النجمة الهندية أيشواريا راي بالفستان الأبيض


وبمناسبة احتفالها بعيد مولدها نستعرض أبرز إطلالتها وأجملها نقلا عن موقع "بولد سكاى" الهندى، حيث ظهرت مؤخرا مع زوجها "أبهيشيك باتشان وابنته" وهي مرتدية فستان هندي باللون الوردي مع تسريحة شعر منسدلة، ومجوهرات بسيطة.

النجمة أيشواريا راي بالفستان الأبيض
النجمة أيشواريا راي بفستان وردى وابيض

وكانت في غاية التوهج بإطلالة ذهبية من مهرجان كان السينمائي هذا العام، وكان اعتمادها الأساسي على الألوان البراقة واللامعة، وبدى هذا واضحا في لمسات المكياج البسيطة.

النجمة أيشواريا راي بالفستان العاجي
النجمة أيشواريا راي بالفستان العاجي

وبدت كالملكات في بارتدائها فستان باللون الأبيض، وكانت من القلائل الذين يعتمدون اللون الأبيض في المكياج، لكنها كعادتها متميزة بجرأتها، من خلال وضع ظلال العيون "الأيشادو" باللون الأبيض، وتحديد خط الجفن العلوي بأيلاينر أسود، وأحمر شفاه لامع، مع إبراز عظام الخد بأحمر خدود برونزي.

أيشواريا راي بالفستان الأبيض
أيشواريا راي بالفستان الوردى

واحتفالا بعيد مولدها ارتدت أيوشاريا راي فستانا عاجيا، من تصميم المصمم اللبناني "زياد جرموناس"، وكان ثوبها مزينا بتطريزات رائعة، ولا يمكن التخلي عن المجوهرات وهي زوج من الأقراط الفضية وخاتم من الأحجار الكريمة مع ساعة يد باللون الأخضر، وتعتبر تسريحة شعرها المموجة ملائمة لإطلالتها، مع لمسات بسيطة من المكياج من خلال تحديد العينين بالكحل الأسود وأحمر الشفاه الوردي.

أيشواريا راي بالفستان العاجي
أيشواريا راي بالفستان العاجي
 
أيشواريا راي
أيشواريا راي وأسرتها
 
 
 
فستان أيشواريا راي العاجي
فستان أيشواريا راي العاجي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة