الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواصل تدريباته بالإمارات والزمالك فى معسكر أكتوبر.. الإسماعيلى ينهى استعداداته لملاقاة الإنتاج ودياً.. مواجهات قوية فى دورى كرة اليد وتمهيدى الطائرة

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى يواصل تدريباته بالإمارات والزمالك فى معسكر أكتوبر.. الإسماعيلى ينهى استعداداته لملاقاة الإنتاج ودياً.. مواجهات قوية فى دورى كرة اليد وتمهيدى الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 1 / 11 / 2019 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الأهلى يواصل تدريباته بمعسكر الإمارات

يواصل فريق الكرة الأول بالأهلي تدريباته فى الإمارات بمعسكر الفريق المقام هناك، والذى يأتى خلال توقف الدورى بسبب الأجندة الدولية والتى تشهد مشاركة المنتخب الوطنى الأول فى مباراتى كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، ومشاركة المنتخب الأولمبى فى بطولة أفريقيا التى تقام فى مصر والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020

ويحاول رينيه فايلر من خلال المعسكر كسر حالة الملل التى يعانى منها اللاعبون بسبب التدريبات اليومية دون خوض مباريات رسمية بسبب توقف الدورى، وعدم وجود مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى الوقت الحالى.

الزمالك يواصل التدريب فى معسكر 6 أكتوبر

يواصل فريق الزمالك معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر ضمن التحضيرات لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز المتوقف خلال الفترة الحالية.

ويخضع لاعبو الزمالك خلال المعسكر لقياسات بدنية تحت إشراف مدرب أحمال الفريق، بناءً على تعليمات من الصربى ميتشو المدير الفنى للفريق، للوقوف على الحالة البدنية لجميع اللاعبين، كما سينضم لاعبو المنتخب الأول لمعسكر الأبيض اليوم مع زملائهم وهم طارق حامد ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة على أن ينضم الرباعى ذلك للمنتخب الوطنى بعد نهاية معسكر أكتوبر الذى يمتد لمدة 4 أيام بالاتفاق بين جهاز الفريق الأبيض وكذلك جهاز المنتخب الوطنى.

 

الإسماعيلى ينهى استعداداته لملاقاة الإنتاج الحربى ودياً

 

يختتم فريق الإسماعيلى، بقيادة الصربى ميودراج، استعداداته اليوم، الجمعة، لمواجهة الإنتاج الحربى ودياً والمقرر لها عصر غد السبت على استاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري

وحقق الإسماعيلى فوزاً غالياً على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الــ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.

وتلقى الإنتاج الحربى هزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 3-2 بالجولة الخامسة للدوري فيما يستعد لمواجهة سموحة فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها 24 نوفمبر الجارى.

مواجهات قوية فى تاسع جولات دورى محترفى اليد والمرتبط

تقام على مدار اليوم، الجمعة، مواجهات قوية فى إطار الجولة التاسعة بدورى محترفى كرة اليد للرجال للكبار والمرتبط مواليد  2002 للموسم المحلى  2019 /2020 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من محافظة الفيوم مع الزمالك والزهور مع الحوار و جزيرة الورد مع الجزيرة وحدائق الأهرام مع سموحة وطلائع الجيش مع أصحاب الجياد وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأوليمبى مع سبورتنج والطيران مع 6 أكتوبر والأهلى مع المعادى.

بينما تقام الجولة العاشرة يوم 7 نوفمبر المقبل للقاءات بين كل من الزمالك مع الزهور ومحافظة الفيوم مع الجزيرة والحوار مع سموحة وأصحاب الجياد مع جزيرة الورد والبنك الأهلى مع حدائق الأهرام وطلائع الجيش مع سبورتنج وهليوبوليس مع 6 أكتوبر والأوليمبى مع الأهلى والمعادى مع الطيران.

لقاءات مهمة فى ختام الدور الثانى بتمهيدى دورى الطائرة

تقام على مدار اليوم، الجمعة، لقاءات قوية فى إطار ختام الدور الثانى التمهيدى بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى  2019 /2020 .

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كل من، المنيا مع طنطا والاتحاد السكندري مع بنى سويف وطلائع الجيش مع العاب دمنهور بالمجموعة الأولى .

أما المجموعة الثانية فتشهد مواجهات بين كل من، الترسانة مع بتروجت و القناة مع مصر للبترول ، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة ، سبورتنج مع الداخلية والزمالك مع 6 أكتوبر.

اما على صعيد المجموعة الرابعة، فيتقابل كل من، جزيرة الورد مع هليوبوليس والطيران مع الشرقية للدخان و الأهلى مع الزهور.

يصعد عدد ٣فرق من كل مجموعة للعب دورى من دورين يبدا يوم 8 نوفمبر  الجارى.

لقاءات قوية فى سابع جولات دورى سيدات الطائرة

تقام على مدار اليوم، الجمعة، مواجهات قوية فى إطار سابع جولات دورى سيدات الكرة الطائرة للموسم المحلى 2019 / 2020.

وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، سبورتنج مع الزهور و هليوبوليس مع المقاولون و أصحاب الجياد مع الأهلى والصيد مع الطيران و الزمالك مع الشمس و الجزيرة مع سموحة.

بينما تقام الجولة الثامنة يوم الأثنين المقبل بمواجهات بين كلا من ، الجزيرة مع سبورتنج و سموحة مع الزمالك و الشمس مع الصيد و الطيران مع أصحاب الجياد و الأهلى مع هليوبوليس و المقاولون مع الزهور .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة