أكرم القصاص - علا الشافعي

الهالووين فى دبى.. المحلات تكتسى بأزياء الرعب.. مولات و مطاعم دبى تحتفل بالمناسبة.. وتقدّم مجموعة من العروض على المأكولات والمشروبات.. وملاهى الأطفال تظهر بحلة جديدة.. ورواج كبير للأزياء التنكرية

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 05:30 م
الهالووين فى دبى.. المحلات تكتسى بأزياء الرعب.. مولات و مطاعم دبى تحتفل بالمناسبة.. وتقدّم مجموعة من العروض على المأكولات والمشروبات.. وملاهى الأطفال تظهر بحلة جديدة.. ورواج كبير للأزياء التنكرية الهالوين في دبي
رسالة دبى - أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
احتفالات مرعبة اكتست فيها الشوارع بألون البرتقالى المميز للاحتفالات عيد الهالوين عيد طرد الأرواح الشريرة الشهير و الذى كان تجربة مختلفة  فى الأمارة الأشهر بالأمارات العربية المتحدة دبى وهى الاحتفالت المستمرة على مدار هذا الأسبوع  ضمن فعاليات الزيارات الشتوية " دبي الوجهة العائلية الأمثل لقضاء العطلات " و التى نظمتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بحضور عدد من الصحفيين و الإعلامين المصريين و العرب. 
 
4ff14476-a7aa-484e-8965-01f30d6007f9
 

 

5c4cca8f-aa5c-46cb-a20d-d191579ecba3
 
 
وارتدى المحتفلون فى المولات و الاماكن و المنتزهات و الملاهى الأقنعة والملابس المرعبة بهدف طرد الأرواح الشريرة  حيث تحتفل معظم مولات و مطاعم دبى بالمناسبة وتقدّم مجموعة واسعة من العروض على المأكولات والمشروبات فى أشكال مختلفة تعبر عن الهالووين . 
 
الاحتفال مختلف و مبهر فى المتنزهات و فى مقدمتها مدينة ملاهى  IMG  منطقة الألعاب المدعومة بالرعب و الاثارة الأشهر فى دبي حيث تعتمد الألعاب على تجربة الرعب و المغامرة سواء من خلال التصميم المعتمد على الشخصيات و الوجوه المرعبة التى تدخلك فى عالم من المغامرات و الإثارة و الرعب فى أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم . 
 
 
a30ee2e6-2753-4045-9774-ddeb03efa0c9
 
وظهرت الملاهى بحلة جديدة ومخيفة مستوحاة من المناسبة و الاحتفال بعيد الهالوين، وتتجوّل فيها مجموعة من الأشباح والساحرات وغيرها من الشخصيات المرعبة بالاضافة الى جولة استعراضية مع العديد من البهلوانيين والفنانين الذي يتألقون بأزياء رائعة.
 
ومن أهم المغامرات المرعبة عالم الديناصورات في عصور ما قبل التاريخ، وعودتهم للحياة مرة أخرى في الوادي المفقود –في أجواء من الرعب والإثارة لعالم موجود منذ ملايين السنين.
 
الأطفال أيضا على موعد للاحتفال مختلف بالهالوين فى دبى حيث تنظم معظم  المحال و المولات و الحدائق مسابقات  ترفيهية لاختيار أجمل زي تنكري للاطفال من خلال عرض اختياراتهم من الأزياء التنكرية المتخصص بألعاب وحركات الخفة للأطفال، والذي سيكون الحكم لاختيار أفضل زي تنكري، وسيحصل الفائزون على جوائز قيمة.
 
 
f2135852-d12d-4a5a-ab42-8dd1df8db272
 
و من أهم وجهات الأطفال فى الهالوين إحتفالات ليجولاند دبي، داخل دبي باركس آند ريزورتس و التى يتجسد فيها حكايات بيت الرعب من خلال مكعبات الليجو الشهيرة  بالاضافة الى حقل يقطين ليجو الملفت واليقطينة العملاقة المصنوعة من 15 ألف مكعّب DUPLO والتي تزن 400 كجم . 
 
ويحتفل العالم بالهالووين فى نهاية شهر أكتوبر وتحديدا يوم الواحد والثلاثين، وتعود الاحتفالات إلى تقاليد كلتية أو سلتية قديمة، والكلت أو السلت، هى مجموعة الشعوب التى تنتمى إلى الفرع الغربى فى مجموعة الشعوب الهندو-أوروبية، ومن امتداداتهم اللغوية والأثرية والتراثية الشعب الأيرلندى والاسكتلندى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة