أمطار شديدة تضرب الإمارات.. المركز الوطنى للأرصاد: تساقط أمطار تراوحت ما بين غزيرة ومتوسطة على أبوظبى ودبى.. أمطار رعدية على الفجيرة.. غرق دبى مول.. وتعليق الدراسة بمدارس رأس الخيمة.. فيديو

الأحد، 10 نوفمبر 2019 03:01 م
أمطار شديدة تضرب الإمارات.. المركز الوطنى للأرصاد: تساقط أمطار تراوحت ما بين غزيرة ومتوسطة على أبوظبى ودبى.. أمطار رعدية على الفجيرة.. غرق دبى مول.. وتعليق الدراسة بمدارس رأس الخيمة.. فيديو أمطار الإمارات
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدن أبوظبى ودبى والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة فى دولة الإمارات، تساقط أمطار تراوحت ما بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، وذلك تزامنا مع المنخفض الجوى الذى عم غالبية دول الخليج الستة.

وكان المركز الوطنى للأرصاد فى الإمارات قد توقع أن يكون طقس اليوم غائما بوجه عام، مع تساقط السحب على مناطق متفرقة من الإمارات، مع انخفاض فى درجات الحرارة، وستكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة مع السحب، وتكون مثيرة للأتربة وتؤدى إلى تدنى مدى الرؤية الأفقية.

وفى إمارة دبى لوحظ تساقط أمطار خفيفة منذ صباح اليوم الأحد، مع أجواء ملبدة بالسحب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقاطع توثق غرق مول دبى بمياه الأمطار، وأظهرت الفيديوهات كيف تسربت المياه بغزارة إلى المول حيث أغرقت المحلات، وكذلك امتلأت مواقف السيارات بالمياه.

فيما ظهرت إحدى العاملات فى محل وهى ترفع الملابس حتى لا تصلها المياه، ووقف المتسوقون فى حالة ذهول، وأصيب البعض الآخر بحالة من الهلع.

 

وقال الحساب الرسمى للمكتب الإعلامى لحكومة دبى، على تويتر: "قامت الفرق المتخصصة فى شركة إعمار بتنفيذ أعمال الصيانة والتنظيف اللازمة عقب تسرب المياه لعدد محدود من المحال وبعض المرافق فى دبى مول نتيجة لغزارة هطول الأمطار".

 

وفى ظل توقع المزيد من الأمطار، نصحت شرطة دبى سائقى السيارات بتخفيف السرعة أثناء هطول الأمطار لتجنب انزلاق السيارات بشكل مفاجئ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة