الرياضة المصرية فى يوم.. 6 مباريات متكافئة فى الجولة الرابعة بدورى القسم الثانى.. الإنتاج أمام بيراميدز استعداداً للطلائع.. استئناف منافسات دور الـ 32 ببطولة العالم للاسكواش

الأحد، 10 نوفمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. 6 مباريات متكافئة فى الجولة الرابعة بدورى القسم الثانى.. الإنتاج  أمام بيراميدز  استعداداً للطلائع.. استئناف منافسات دور الـ 32 ببطولة العالم للاسكواش الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الانتاج الحربى يواجه بيراميدز ودياً استعداداً للطلائع، استئناف منافسات دور الـ 32 ببطولة العالم للاسكواش ،6 مباريات متكافئة فى الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى .

محمود الخطيب يسافر إلى فرنسا

سافر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى ، للعاصمة الفرنسية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى باريس ، من أجل عرض نتيجة الأشعة التى أجراها مؤخراً على أحد الأطباء الكبار على مستوى العالم، والذى جاء ترشيحه من قبل أحد أصدقائه المقربين ويمكث الخطيب فى باريس لمدة أسبوع قبل أن يعود قبل موعد الجمعية العمومية العادية ، ويتواجد رئيس الاهلي في منزله منذ فترة وتحديداً بعد عملية الحقن التى خضع لها قبل عدة أسابيع بالمستشفى الملكى بالإسكندرية للتخلص من آلام الظهر التى انتابته الفترة الأخيرة، وهى المرة الثانية التى يخضع فيها الخطيب لعملية الحقن خلال أسبوعين لتفادى إجراء عملية جراحية جديدة فى ألمانيا.

6 مباريات متكافئة فى الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى

تقام اليوم مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى بعد دخول المسابقة مرحلة الجد وأصبح لكل نقطة حسابها الخاص سواء فى القمة أو القاع..على ملعبه بنجع حمادى يستضيف الالومنيوم بقيادة ياسر الكنانى المتصدر بنى سويف صاحب العلامة الكاملة برصيد ٩ نقاط فى لقاء يبحث فيه أبناء قنا عن الفوز والثلاث نقاط على أمل تجدد موقفهم فى المنافسة على الصعود بعد تجمد رصيدهم عند ثلاث نقاط بعد الهزيمة الأخيرة أمام تليفونات بنى سويف الأسبوع الماضى بهدف مقابل لا شئ بينما يسعى أبناء بنى سويف لتحقيق الفوز لزيادة فارق النقاط بينهم وبين اقرب منافسيهم والابتعاد أكثر بالصدارة ، وفى لقاء لا يقل أهمية عن سابقه يستضيف البنك الاهلى صاحب الوصافة برصيد ٧ نقاط فريق تليفونات بنى سويف صاحب نفس الرصيد من النقاط فى لقاء صعب للفريقين يسعى فيه عيد مرازيق المدير الفنى للبنك الاهلى لاستغلال حالة النشوة التى تسيطر على اللاعبين بعد الفوز الأخير على الفيوم خارج الارض بهدف مقابل للاشئ .

فى الوقت نفسه يلتقى المنيا مع بترول اسيوط ولا بديل لأصحاب الأرض سوى تحقيق الفوز الذى غاب عنهم فى الأسابيع الثلاثة السابقة وهو ما أدى لرحيل سمير كمونة المدير الفنى للفريق وتعيين طارق السنباطى كمدير فنى مؤقت بينما يسعى بترول بترول أسيوط لمواصلة عروضه الجيدة بعدما حقق مفاجأة كبرى الأسبوع الماضى بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدفين رفعت رصيده إلى ٦ نقاط فى المركز الرابع للمجموعة كما يواجه سوهاج بقيادة نبيل محمود فريق الاعلاميين فى اللقاء الأول لاحمد صالح كمدير فنى للفريق بعد رحيل جميل حلمى فى لقاء الفرصة الاخيرة لرامبو مع أبناء سوهاج فاى نتيجة غير الفوز تعنى رحيله بعد تجمد رصيد الفريق عند نقطة وحيدة .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى طهطا مع الفيوم   فى مواجهة يبحث فيها أبناء طهطا عن الفوز الأول لهم فى المسابقة بينما يحاول محمد محسن ابوجريشة المدير الفنى الفيوم تعويض خسارته فى الاسبوعين الماضيين للابتعاد مبكرا عن منطقة الهبوط وتختتم مباريات الاسبوع بمواجهة شبان قنا مع ديروط فى لقاء الابتعاد من المؤخرة واللعب فى منطقة الوسط .

الانتاج الحربى يواجه بيراميدز ودياً استعداداً للطلائع

يخوض فى الثالثة عصر اليوم الاحد فريق الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار مباراة ودية مع نظيره بيراميدز  على استاد الدفاع الجوى، فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدورى.

وفاز الإنتاج الحربى على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على المقاصة بستة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع إنبى بهدف لكل فريق فى إطار اللقاءات الودية التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدورى.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضًا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو.

وتلقى الإنتاج الحربى هزيمة أمام بيراميدز بنتيجة 3-2 بالجولة الخامسة للدورى، فيما يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها 28 نوفمبر الجارى.

استئناف منافسات دور الـ 32 ببطولة العالم للاسكواش

تستأنف اليوم الأحد منافسات الدور الـ 32 ببطولة العالم الفردية لرجال الاسكواش والتي تقام خلال الفترة بين 8 نوفمبر الجاري وحتى 15 من نفس الشهر بقيمة جوائز مادية تصل إلى 355 ألف دولار، حيث انطلقت منافسات هذا الدور أمس السبت.

وكانت بطولة العالم للسيدات قد أقيمت تحت سفح الأهرامات حتى الأول من نوفمبر الجارى وتوجت بها البكلة المصرية نور الشربينى للمرة الرابعة فى تاريخها.

ويحمل على فرج لقب البطولة عن النسخة الماضية، والتى توج بها فى مارس الماضى، حيث أقيمت البطولة بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن البطل المصرى يغيب عن هذه النسخة لظروف أسرية.

وجاءت مباريات اليوم كالتالي:

مصطفى عسل x زاهد سالم

عمر مسعد x سيد أمجد

محمد أبو الغار x ليو أو

مروان الشوربجي x نيكولاس مولر

محمد الشوربجي x أدريان والر

 

الأهلي يواجه الاسماعيلي والزمالك مع الحرس في دوري الجمهورية 99

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 99، والتي تشهد أكثر من مباراة مثيرة وأبرزها مباراة الأهلي والاسماعيلي، والزمالك وحرس الحدود.

ويمتلك النادي الأهلي 26 نقطة بعد عشر جولات من عمر المسابقة ضمنت صدارة جدول المسابقة للفريق الأحمر، فيما ينافس نادي الزمالك على المربع الذهبي برصيد 19 نقطة.

وجاءت مباريات اليوم كالتالي:

طلائع الجيش x الجونة

بيراميدز x الانتاج الحربي

المقاولون x طنطا

مصر المقاصة x إف سي مصر

الاسماعيلي x الأهلي

أسوان x وادي دجلة

حرس الحدود x الزمالك

إنبي x الاتحاد السكندري

سموحة x المصري

الزمالك يختتم إستعدادته لمواجهة دجلة الودية

يختتم الزمالك استعداداته الليلة، لخوض مباراة وادى دجلة الودية، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت، استعدادا لاستئناف مشوار الفريق فى البطولات المحلية والإفريقية عقب انتهاء فترة التوقف الحالية، حيث طلب الصربى ميتشو من إدارة القلعة البيضاء توفير مباراتين وديتين استعدادا لمواجهتي إنبى، التى سيخوضها الأبيض فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز، بالإضافة إلى مباراة مازيمبى الكونغولى، المقرر إقامتها يوم 30 من نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأبيض للعودة إلى تقديم نتائج وأداء قوي فى البطولات المختلفة بعدما شهدت الفترة الماضية تذبذب فى الأداء سواء على مستوى الدورى أو المنافسات الإفريقية، لاسيما وأن الجماهير البيضاء تأمل فى تتويج فريقها ببطولة هذا الموسم، خاصة بعدما كان قريبًا من حصد بطولة الدورى الموسم الماضى، قبل تراجعه فى الأسابيع الأخيرة، بالإضافة إلى رغبة الفريق والمسئولين في المنافسة على لقب دورى أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، بعدما نجح الفريق فى العودة لمنصات التتويج الإفريقية بالفوز ببطولة الكونفدرالية لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة